فنانييين | افضل ورشة سمكرة بالرياض مع العناوين وطرق التواصل

في ظل تزايد معدل الحوادث في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي يبحث المواطنون في العاصمة السعودية الرياض عن أفضل ورش معالجة السيارات والتي تعرف بالسباكة ولذلك من خلال هذا المقال المميز سنشرح لك أفضل ورشة سباكة بالرياض.

افضل ورشة سباكة بالرياض

تكثر ورش السباكة في الرياض لأن السباكة حرفة مميزة يمكن أن تكسبك الكثير من المال إذا كنت ماهرًا فيها وكنت من الأشخاص ذوي الخبرة الكبيرة في هذا العمل. وقد اتضح من خلال البحث أن هذه الورش لا يمكن أن تقتصر بشكل عام على ورشة عمل واحدة. ولذلك سنعرض لكم مجموعة ورش السباكة بالرياض على النحو التالي:

1- ورشة كرزون لكمال الأجسام والرسم

هي الورشة التي تقع في العاصمة السعودية الرياض تقدم هذه الورشة العديد من الوظائف المختلفة في مجال السيارات بما في ذلك إصلاح ودهان هياكل السيارات تعمل هذه الورشة بشكل أسبوعي من السبت إلى الخميس في الفترة ما بين التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً ويمكن التواصل معهم عبر الرقم التالي (966504441221+)، وتقع هذه الورشة في مجمع مكين كابيتال، طريق صلاح الدين، السليمانية، الرياض 12233، المملكة العربية السعودية.

2- ورشة الوفاء للسباكة والميكانيكا والكهرباء

تعتبر هذه الورشة من أقدم الورش في الرياض في الميكانيكا والسباكة الكاملة ويمكنكم التواصل مع هذه الورشة والتي تقع في 3858 طلحة بن عبدالله السعادة الرياض 14257 8275 المملكة العربية السعودية عبر الهاتف التالي الرقم (+966538969431).

هنا يمكننا أن نكون قد أكملنا المعلومات المتعلقة بالأفضل ورشة سباكة بالرياض وهي ورش تكثر في العاصمة السعودية الرياض وذلك لكثرة الحوادث في البلاد.