فلسطين تبتعد.. بعد التعادل مع البحرين في اتحاد غرب آسيا للشباب 

خرج منتخب الشباب الفلسطيني من بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب بعد التعادل في المباراة الثانية في دور المجموعات مع نظيره منتخب البحرين الذي خرج هو الآخر بعد خسارته في الجولة الأولى. المنافسة. وتصبح رحلة البطولة صعبة على كل منهما، ويرجع ذلك أساسًا إلى عدم قيامهما بذلك.

نتيجة مباراة فلسطين والبحرين للشباب

وانتهت مباراة فلسطين والبحرين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة. اتحاد شباب غرب آسيا 2024 السعودية، فخرج كل فريق بنقطة من رصيد نقاطه، ليبقى المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث بنقطة واحدة، فيما جاء منتخب البحرين أيضا في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

أحداث وأهداف مباراة فلسطين والبحرين

أحداث الشوط الأول

ومع بداية الشوط الأول، كانت هناك سيطرة للمنتخب الفلسطيني الذي فرض سيطرته على أحداث المباراة حتى بقي عند المرمى ليسجل الهدف الأول، إلا أنه فشل في ذلك’. واصل منتخب البحرين الدفاع وإبعاد الكرة عن المرمى حتى لا تستقبل الأهداف الأولى، إلا أن المنتخب الوطني أراد أن تخرج فلسطين من الشوط الأول متفوقة حتى سجل اللاعب “صاحب علي” الهدف الأول في المباراة. الدقيقة الثانية والثلاثون، أطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم فلسطين.

الشوط الثاني من المباراة

وشهدت أحداث الشوط الثاني استعادة السيطرة حيث حاول تسجيل هدف التعادل للعودة للمباراة حيث هدد مرمى فلسطين أكثر من مرة حتى سجل اللاعب “سامي العوادي” هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والسبعين. وأعاد أمل الفوز لفريقه، وبقيت المحاولات والفرص كما كانت. التعادل الإيجابي.