فكرة عبقرية لفرم اللحم بدون مفرمة وبمكون موجود في بيتك هتفرمي 5 كيلو في ثواني

نحتاج باستمرار إلى توفر اللحم المفروم في المنزل، حيث يستخدم في تحضير وتحضير العديد من الوصفات والأطباق اللذيذة والسريعة التي يحبها جميع أفراد الأسرة. لذلك، تشعر كل ربة منزل بالقلق من ضرورة فرم كمية اللحم المفروم الموجودة تحت تصرفها، ولكن في حالة عدم توفر مفرمة اللحم، قد تحتار ربات المنزل حول كيفية استخدامها. هكذا يتم الحصول على اللحم المفروم. لذلك سنتناول في سطور المقال أفضل الطرق الممكنة التي تسهل فرم اللحم دون الحاجة إلى الكبة أو مفرمة اللحم الكهربائية. تعتبر هذه الطرق بدائل ممتازة تسهل فرم اللحم في وقت قصير.

لحم مفروم بدون مفرمة لحم

من الممكن طحن اللحوم في المنزل بسهولة دون الحاجة إلى استخدام الكبة. بخطوات بسيطة، يمكنك بسهولة إعداد أطباق باللحم المفروم جيدًا. وأهم هذه الخطوات هو استخدام مبشرة البصل، وهي طريقة ممتازة وسريعة تسهل على ربات المنزل فرم كمية لا بأس بها من اللحوم. إنها أداة. إذا اتبعت الخطوات التالية، يصبح الحصول على لحم مفروم ناعماً أمراً سهلاً

  • اغسلي المبشرة جيداً وجففيها بمنشفة المطبخ حتى تكون سهلة الاستخدام وجاهزة للاستخدام.
  • يجب تقطيع اللحم إلى مكعبات ووضعه على طبق في الفريزر حتى يتجمد في الفريزر لمدة ساعة ونصف إلى ساعتين على الأقل.
  • والخطوة التالية هي أخذ مكعبات اللحم وتقطيعها وبشرها بمبشرة.
  • بعد طحن كل اللحوم الموجودة لديك، يمكنك حشوها وتخزينها في الفريزر أو استخدامها لإعداد الوصفة التي تريدها.

تمزيق اللحم في كيس من البلاستيك

  • قم أولاً بإعداد شرائح رقيقة من اللحم، ثم قطعها إلى شرائح رفيعة، ثم ضعها على شفة تقطيع اللحم وضع كيسًا بلاستيكيًا فوقها.
  • ثم قومي بدق اللحم جيداً بالمطرقة الخشبية لتحضير شرائح الستيك.
  • ثم استمر في دق اللحم حتى يتحول من لحم متماسك ومقطع إلى لحم مفروم ناعم يمكنك استخدامه بسهولة لطهي أفضل الوصفات التي تستدعي اللحم المفروم.

إذا كنت تبحث عن طرق سهلة لفرم اللحم دون استخدام اللحم المفروم أو الكبة، فيمكنك الاعتماد على بعض الطرق التي تم تناولها في المقال. وهي من الطرق الممتازة التي تتيح لك فرم كمية كبيرة من اللحم دون استخدام الكبة أو اللحم المفروم، ولهذا قدمنا ​​لك طرقاً مختلفة في الفقرات السابقة من المقال. وهذا يسمح لك بفرم اللحوم بسهولة