فكرة بمليون جنية.. تقوير الباذنجان والكوسة بدون مقوار بسرعة الصاروخ هتقورى اكتر من 20 كيلو فى دقيقتين بدون تعب او مجهود.. لازم تجربيها

قشر الباذنجان والكوسا بدون بذور بسرعة صاروخية تعتبر محشية الخضار من أشهى الوصفات الشعبية في جميع أنحاء الوطن العربي، ويوجد منها العديد من الأنواع المختلفة، منها محشي الكرنب، والكوسة المحشية، والباذنجان والبصل، وورق العنب المحشي وغيرها، ومن أشهر الأصناف الكوسة المحشية والباذنجان، لكن الكثير من النساء يواجهن مشكلة في ملئها. أزيلي بذور الباذنجان والكوسا باستخدام المجارف دون تقطيع الخضار. وتعتبر هذه المهمة مستحيلة بالنسبة للمرأة العاملة، إذ لم يعد لديها الوقت الكافي لنزع بذور الكوسة والباذنجان. ولهذا السبب سنعرض لكِ سيدتي أسهل طريقة لإزالة بذور الكوسة والباذنجان دون ترك ثقوب أو شقوق. معها.

Svg%3E

قشر الباذنجان والكوسا بدون بذور بسرعة صاروخية

هناك العديد من الطرق التي تساعدنا في تحضير الكوسة والباذنجان بدون مفتاح، ولكن أهم هذه الطرق ما يلي

قطعي الكوسة والباذنجان باستخدام قطاعة التفاح

باستخدام قطاعة التفاح، يمكنك بسهولة نزع بذور الكوسة والباذنجان دون ترك أي شقوق أو ثقوب. للقيام بذلك، قم بتقطيع الجزء العلوي من الكوسة والباذنجان وأدخل قطاعة التفاح في المنتصف، يجب إزالتها من الأسفل وتقشيرها، ثم اسحبها بعناية لتفريغ قلب الباذنجان والكوسة. من السهل تفريغ الجزء الداخلي.

نقطع الكوسة والباذنجان بالسكين

باستخدام السكين الصغيرة المستخدمة في الأكل، يمكنك إزالة بذور الكوسة والباذنجان في أسرع وقت ممكن عن طريق إدخال السكين في الكوسة أو الباذنجان من الجانب القريب من قشرة الكوسة أو الباذنجان ثم لف السكين على شكل دائرة مثل وبذلك نزيل قلب الكوسة والباذنجان بسهولة دون إتلافها أو إحداث أي شقوق أو فتحات فيها.

تمزيق الكوسة والباذنجان بالشوكة

ستساعدنا الشوكة في إزالة بذور الكوسة والباذنجان دون ترك ثقوب أو شقوق فيها. ويتم ذلك عن طريق إدخال الشوكة في المنتصف في الأسفل، وتدوير الشوكة بشكل دائري ثم إزالتها. يؤدي هذا إلى إنشاء قلب الكوسة ويمكن تجويف الباذنجان بسهولة.

قشر الباذنجان في الميكروويف

يساعدنا الميكروويف على التخلص من لب الباذنجان دون عناء، وذلك بوضع الباذنجان في الميكروويف على درجة حرارة منخفضة، ثم إزالة الجزء الأخضر العلوي وفرك الباذنجان عدة مرات على سطح مستو، وبعد ذلك يخرج قلب الباذنجان بسهولة، ولكن هذه الطريقة غير مناسبة للكوسا؛ لأنه ينكسر في الميكروويف.