فعاليات اليوم الوطني 93 الاحساء كامل 1445

التفاصيل فعاليات اليوم الوطني 93 الأحساء 1445 فيما يحتفل الشعب السعودي بذكرى توحيد المملكة في يومه الوطني الثالث والتسعين، تنظم الهيئة العامة للترفيه سلسلة من الفعاليات الاحتفالية الحصرية مصحوبة ب إطاري إلكتروني.

فعاليات اليوم الوطني بالأحساء

كغيرها من المدن السعودية، تحتفل مدينة الأحساء بقدوم اليوم الوطني الـ 93 بالعديد من الفعاليات الاحتفالية، مثل غناء الأغاني الوطنية في الشوارع العامة، ورفع الأعلام والعروض العامة التقليدية، وارتداء علم المملكة الزي الوطني التقليدي. وتضج الاحتفالات بمشاعر الفخر والاعتزاز بالانتماء إلى الوطن السعودي الذي يوحد المملكة، وأراضيه محتلة منذ 93 عاما على يد المؤسس عبد العزيز آل سعود رحمه الله وقيادته الحكيمة. وهي حالياً مسؤولية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه.

فعاليات عرض الألعاب النارية بالأحساء

كما تشمل فعاليات اليوم الوطني في مدينة الأحساء عروض الألعاب النارية التي ستنطلق في سماء المملكة بالمنتزه في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت 23 سبتمبر 2023م. بحيرة الأحساء . كما سيتم إطلاقه في أكثر من خمسة عشر اً في مدن المملكة ليراها الجميع. وتضيء السماء بعلامات الفخر والفخر. المشاركة في الفعالية مجانية لجميع الأفراد. وسيكون الإطلاق متاحًا للمشاهدة أيضًا عبر خدمة البث المباشر التي ترعاها الهيئة العامة للترفيه في المملكة.

ننصحك أيضًا بقراءة المقالات التالية

تم الإعلان عن أحدث النقاط البارزة فعاليات اليوم الوطني 93 الأحساء 1445 احتفالاً باليوم الوطني الـ 93، يتم تمثيل المملكة بالألعاب النارية التي تضيء السماء بالألوان.