"فضيحة الشهر".. كوارث تشيلسي تهدد جائزة عمرها سنوات بالإلغاء

أصبحت إحدى الجوائز التي يتم منحها منذ سنوات في نادي تشيلسي الإنجليزي، مهددة بالإلغاء، بسبب النتائج السلبية التي مني بها الفريق في الآونة الأخيرة.

دخل تشيلسي الموسم الجديد 2023-2024 على أمل إنهاء الموسم الكارثي الأخير 2022-2024 والدخول في حقبة جديدة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني الجديد ماوريسيو بوتشيتينو، بعد تعزيز سلسلة الفريق بالعديد من اللاعبين.

ولكن على الرغم من الإنفاق الكبير على الصفقات الجديدة، فإن أداء تشيلسي كان سيئًا، ويحتل حاليًا المركز الرابع عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني عشر.

-الإعلان-SkipAds بواسطة

الفوز الوحيد لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم جاء على ملعب ستامفورد بريدج أمام لوتون تاون الصاعد حديثا، مقابل 3 هزائم وتعادلين، وجمع 5 نقاط فقط من 6 مباريات.

وتعرض البلوز لهزيمته الثالثة على ملعب ستامفورد بريدج، الأحد، أمام أستون فيلا، الذي صعد إلى المركز السادس بفضل هدف أولي واتكينز.

فشل الفريق اللندني في تسجيل الأهداف للمباراة الثالثة على التوالي، بعد خسارته أمام نوتنغهام فورست 0-1، وتعادله 0-0 مع بورنموث يومي 2 و17 سبتمبر.

ويواجه تشيلسي الآن خطر إلغاء التصويت على جائزة هدف الشهر لشهر سبتمبر، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الفريق لم يسجل أي أهداف هذا الشهر، وبالتالي لا يوجد شيء يمكن وضعه في قائمة تصويت الجماهير.

لكن لا يزال أمام تشيلسي مباراة واحدة قبل أكتوبر المقبل، لكن ذلك سيكون يوم الأربعاء المقبل ضد برايتون في كأس الرابطة.

وستمثل هذه المباراة الصعبة أمام برايتون الفرصة الأخيرة لتشيلسي من أجل هز الشباك، بعد 3 مباريات باءت جميع محاولاتها بالفشل.

aXA6IDI2MDA6NDA0MDoyZmJmOjYwMDplODgzOjdlZjk6MjUyYTplOWUzIA== جزيرة إم آند إم الأمريكية