فساتين زفاف موضة عام 2024 تناسب جميع الأذواق من مجموعة بلوم باي اسبوزا

تقدم لك المصممة العالمية كريستي رومانوس أحدث مجموعة فساتين زفاف لعام 2024. هذه الفساتين من مجموعة Bloom by Esposa، والتي تتميز بالرومانسية والرقة في التصميم، فضلاً عن جاذبية الرسومات والزخارف التي تزين الفستان من الرقبة إلى الحاشية، مما يضفي عليها جمالاً أخاذاً ويجعلها تحفة فنية تناسب كل الأذواق. كما أخذ المصمم في الاعتبار انسيابية التصميم لجعله أكثر ملاءمة للتحرك والتكيف مع جميع الأحجام.

فساتين زفاف 2024 من مجموعة Bloom by Esposa

Svg%3E

نعرض لك الفستان الأول في المجموعة بعنوان فريدريك. يناسب هذا الفستان الفتيات اللاتي يبحثن عن التميز والأناقة. الفستان مصمم بأكتاف مفتوحة غير متماثلة، كما تم إضافة تصميم ثلاثي الأبعاد على كتف واحد. ما هي التنورة على جانب واحد من الفستان.

Svg%3E

للعرائس اللاتي يبحثن عن الكلاسيكيات، هذا الفستان مثالي. يتميز هذا الفستان بأناقة التصميم، سواء كان ذلك عند خط العنق المصمم على شكل حرف V والقماش المصنوع منه من الدانتيل الزهري. أما باقي الفستان فهو ذو شكل ثلاثي الأبعاد ومطرز بالورود أيضاً وهو يعتبر الأفضل. شيء ستمتلئ به فساتين الزفاف لعام 2024.

Svg%3E

الفستان الثالث من مجموعة Bloom by Esposa يحمل اسم Fiorella. ويختلف هذا الفستان في التصميم ونوع القماش المصنوع منه. هذا الفستان مصنوع من مادة التول الناعمة، ذو رقبة مفتوحة، ومزين بأنماط وزخارف مميزة، وقصة الخصر مقصوصة لإضفاء لمسة جمالية. وأنيقة.

Svg%3E

فستان ملفت للغاية بتصميم عصري بدون حمالات وبقصة تناسب الجسم بشكل انسيابي وجميل، مع خرز كلاسيكي يضيف المزيد من الرومانسية للتصميم، والتطريز يمتد بخط من الأعلى إلى الأسفل من الفستان إلى الحافة.

Svg%3E

فستان زفاف 2024 يحمل عنوان فرحة وهو بحق فرحة بسبب تصميمه المميز والجميل. الفستان يناسب جميع المقاسات والأذواق، بدون حمالات وبقصة شفافة على الصدر والجوانب. أما التطريز فكان من الخرز الأبيض مع تنورة منفوشة ستجعلك تبدين كالأميرة.

Svg%3E

الفستان الذي أمامك الآن يشبه فستان الأميرة مع خط مستقيم عند الرقبة. يتميز هذا الفستان بتصميم مستقيم مصنوع من قماش التول المطرز بينما يضيف التصميم المضلع في الأعلى لمسة جمالية من الأناقة التي تناسبك.

تقوم شركة اليسر بتمويل الأفراد وأصحاب الضمانات بقسط شهري قدره 700 ريال