“فرصة رائعة للشراء”..أقوى عروض نستو الرياض السعودية على اللحوم والخضراوات والفواكه حتى 22 يونيو 

“فرصة رائعة للشراء”..أقوى عروض نستو الرياض السعودية على اللحوم والخضراوات والفواكه حتى 22 يونيو 

تقدم أسواق نستو الرياض السعودية تخفيضات ممتازة على عدد قليل من اللحوم والفواكه والخضروات المختلفة والتي تأتي تحت عنوان “عروض قيمة” حيث من المقرر أن تستمر هذه التخفيضات حتى نهاية يوم السبت المقبل أي 22 يونيو 2024، وخلال هذه الفترة وسنشرح لكم أبرز عروض أسواق نستو الرياض بالمملكة لهذه المنتجات الطازجة المختلفة.

نستو الرياض المملكة العربية السعودية يقدم الفواكه والخضروات

وتوجد تخفيضات كبيرة على مختلف الفواكه والخضروات في أسواق نستو الرياض على النحو التالي:

  • ويوجد خصم حوالي 3.95 ريال سعودي على سعر كيلو الخيار بدلاً من 5.95 ريال سعودي، مما يعني أن قيمة الخصم حوالي 2 ريال سعودي.
  • كما أن هناك خصم على سعر القرنبيط وزن الكيلو جرام الواحد بنحو 4.95 ريال سعودي بدلا من 7.95 ريال سعودي، مما يعني أن قيمة الخصم تبلغ حوالي 3 ريال سعودي.
  • وبالنسبة لمانجو السندري الباكستاني وزن كيلو جرام واحد هناك خصم حوالي 5.95 ريال سعودي بدلاً من 9.95 ريال سعودي، مما يعني أن قيمة الخصم حوالي 4 ريال سعودي.

نستو الرياض عرض اللحوم الرئيسي في المملكة العربية السعودية

كما تقدم أسواق نستو الرياض في السعودية تخفيضات كبيرة على اللحوم المتنوعة كالتالي:

  • خصم على سعر خروف باكستاني طازج وزن كيلو جرام بحوالي 26.95 ريال سعودي بدلاً من 32.95 ريال سعودي، مما يعني أن قيمة الخصم تبلغ حوالي 6.00 ريال سعودي.
  • كما يوجد خصم على سعر لحم البقر المحلي بالعظم وزن الكيلو جرام الواحد أي حوالي 46.95 ريال سعودي بدلاً من 52.95 ريال سعودي، مما يعني أن قيمة الخصم تبلغ حوالي 6 ريال سعودي.
  • وبينما يبلغ سعر لحم البقر الباكستاني بالعظم وزن الكيلو جرام الواحد نحو 28.95 ريال سعودي بدلاً من 34.95 ريال سعودي، فإن قيمة الخصم تبلغ حوالي 6 ريال سعودي.

أظهرنا لكم في هذا المقال أقوى تخفيضات نستو الرياض السعودية على مختلف أنواع المنتجات الطازجة، صالحة حتى 22 يونيو 2024.