فرصة.. خصم كبير على هاتف سامسونج جالاكسي A04e تحفة الفئة الاقتصادية

يعتبر هاتف Galaxy A04e من أرخص هواتف Galaxy في السوق المصري ومع اقتراب إطلاق نسخة جديدة منخفضة التكلفة من هواتف Galaxy قدمت بعض أشهر مواقع التجارة الإلكترونية على الإنترنت عروض مغرية للغاية على أحد مواقع التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت في مصر، حصلنا على عرض رائع على هاتف سامسونج ذو الأسعار المعقولة وهاتف Samsung Galaxy A04e. وتضمن هذا العرض خصمًا رائعًا يصل إلى 22% من السعر الأساسي للهاتف.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي A04e

يتمتع هاتف سامسونج جالاكسي بالكثير من المواصفات الرائعة التي كان ينتظرها الكثير من الأشخاص حيث أنه يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت بالإضافة إلى دعم تقنية 4G LTE كما أنه متوفر باللون الأزرق المذهل.

خصم مغري يصل إلى 22% على هاتف Samsung Galaxy A04e

الشاشة والكاميرا

يتميز هاتف Samsung Galaxy A04e بشاشة PLS LCD كبيرة الحجم بقياس 6.5 بوصة وبجودة عرض HD+ ودقة 720 × 1600 بكسل. كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة، الكاميرا الرئيسية منها بدقة 13 ميجابكسل وهي متصلة بعدسة لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية ملفتة بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي والفيديو. المكالمات.

المعالج والذاكرة

يعمل هاتف Galaxy A04e بمعالج Helio P35 الذي طورته شركة MediaTek بدقة تصنيع 12 نانومتر. ويأتي الهاتف أيضًا مع 3 أو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 أو 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع إلى 1 تيرابايت. وذلك عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

البطارية

يحتوي هاتف سامسونج جالاكسي على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، كما يتميز الهاتف بواجهة مستخدم One UI 5.1 المبنية على نظام Android 13.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي A04e

يقدم أحد مواقع البيع عبر الإنترنت خصمًا رائعًا يصل إلى 22% على هاتف سامسونج، مما يوفر ما يصل إلى 1,069 جنيهًا مصريًا (أي يتم بيع الهاتف بسعر 3,900 جنيه مصري بدلًا من 4,969 جنيهًا مصريًا). ويعتبر هذا الخصم فرصة عظيمة لمن يرغب في شراء هذا الهاتف المميز. تتمتع هواتف سامسونج بالكثير من الميزات الجيدة التي يحبها الكثير من الأشخاص، لذا فهي فرصة جيدة.