فرد الشعر بطريقة عبقرية.. بمكونات طبيعية موجودة في كل بيت مش هتحتاجى لعمل السشوار تاني

اليوم أحبتي سنقوم بعمل وصفة جميلة جداً لتنعيم الشعر وتنعيمه. لا تحتاجين إلى الكرياتين أو البروتين أو التجفيف بالمجفف، مهما كان شعرك خشنًا ومجعدًا. هذه الوصفة ستوفر عليك الحاجة إلى كل ضربة تجفيف. هذه الوصفة من الوصفات الجميلة جداً والتي تعطي نتائج سريعاً ولكن الأهم هو أن عليك إتباع الوصفة كما ينبغي. هنقولك بالظبط وإن شاء الله هتلاقى شعرك ناعم وحريري كده. إن شاء الله، قومي بذلك من اليوم وسترين نتائج ممتازة لشعرك. وصفتنا اليوم بسيطة جداً والمكونات بسيطة.

مكونات الوصفة

سنحتاج إلى وصفتنا اليوم أضف أربع ملاعق كبيرة من النشا حسب الرغبة، حسب طول شعرك. نحتاج أيضًا إلى أربع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون أو خمسة. أعني، اعتمادًا على القوام الكريمي الذي نريده، نضيف الزيت.

الطريقة الصحيحة لاستخدام النشا لتنعيم الشعر

تتكون هذه الوصفة من أربع ملاعق كبيرة من النشا، أو كما قلت لك تضيفين الكمية التي تريدينها. وإذا كنت بحاجة إلى إضافة المزيد، لطول الشعر وزيت الزيتون، أربع ملاعق كبيرة. سنضيفه ونحرك ونرى كيف يعمل نسيج النشا. إذا لزم الأمر سوف نأخذ واحدة أخرى. نحن نحرك. أود أن أخبرك إذا كان الأمر كثيرًا يمكننا إضافته. هنضيف نص ملعقة جوز الهند وزيت جوز الهند في ملعقة صغيرة مش كبيرة. إذا قمت بإضافته إلى هذه الوصفة سوف تحصل على نتائج جيدة جداً. سنستمر في التحريك لأننا نريد الحصول على قوام كريمي ونريد تحريكه جيدًا. إذا فعلت ذلك بشكل صحيح، سترى جمال شعرك ولن تحتاج إلى تجفيف الشعر أو الكيراتين، بل على العكس. سيكون شعرك فريدًا وسيظل جميلًا جدًا.

لكن الأهم هو الالتزام بهذه الوصفة لأنني سأخبرك الآن بكيفية استخدامها. لقد قمنا الآن بخلطها جيدًا وأصبحت ذات قوام كريمي. استمر في التحريك حتى يصبح ناعمًا تمامًا.

كيفية استخدامها

للحصول على نتائج ممتازة، قومي أولاً بغسل الوصفة بالماء الدافئ، ولفها بمنشفة واتركيها دافئة. بعد الغسيل، أضيفي بقية النشا الذي صنعته وطبقيه جيدًا على شعرك وافركيه جيدًا ثم ضعيه في كل مكان. حاول أن تلحق الضرر بشعرك، أي لفه خلفي هكذا. وإلا ستفصلها عن النص وتجيب هذا الجانب هكذا وهذا الجانب هكذا، وتضع قبعة وتتركها على شعرك. اتركيه على شعرك لمدة ثلاث أو أربع ساعات. هذه الوصفة يا بنات ممتازة جدا. بعد أربع ساعات، ابدأي بالغسل جيدًا بالشامبو الخاص بك. يعمل هذا الموضوع ثلاث إلى مرتين في الأسبوع. سوف تحقق نتيجة ممتازة. لا تحتاجين إلى مكواة فرد الشعر أو التجفيف بالمجفف أو الكيراتين. وسوف ترى جمال شعرك . إن شاء الله ستنال إعجابها كثيراً.