"فرحت كالأطفال".. موديست يكشف كواليس عرض الأهلي المصري (فيديو)

كشف الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الأهلي المصري الجديد، كواليس انتقاله إلى بطل أفريقيا، مشيراً إلى أن طموحاته ليس لها حدود خلال تجربته الأولى في القارة الأفريقية.

وأعلن النادي الأهلي، التعاقد مع متواضع البالغ من العمر 35 عاما، لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال موديستي، خلال حواره مع الموقع الرسمي للأهلي: “في البداية فضلت البقاء في ألمانيا بسبب رغبة عائلتي، لكن عندما تلقيت عرضًا من الأهلي كنت كالطفل الصغير، ووافقت على الفور”. رغم وجود عروض أخرى من تركيا.

وأشار بالقول: “في أوروبا نرى الأهلي هو النادي الثاني خلف ريال مدريد مباشرة، نقول إنه ريال مدريد الإفريقي، وإنه لأمر رائع بالنسبة لي أن أنضم إلى هذا الفريق”.

وعن طموحاته في الفترة المقبلة أجاب: “أعلم أن الأهلي فاز بكل البطولات الموسم الماضي، ولكن سنحاول أن نجعل الموسم المقبل أكثر نجاحا”.

وأضاف: “شاهدت العديد من مباريات الأهلي، وتابعت حماسة جماهيره، الأمر الذي أعاد لي ذكرياتي مع فريق كولونيا الألماني”.

واختتم متواضع حديثه برسالة لجماهير الأهلي قائلا: تحية لجماهير الأهلي، أنا سعيد وفخور للغاية بوجودي هنا، وسأرتدي هذا القميص الذي يعني لي الكثير، وسأحرص على ذلك. تحقيق أكبر قدر ممكن من النجاح.

aat:jddha:bb::jf جزيرة إم آند إم