فتاة "حائرة بين النرويج وسويسرا" تصدم المصريين (صور)

فاجأت شابة مصرية تلقب بـ”أشهر رحالة مصرية في أوروبا”، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور غريب عن دولة أوروبية مشهورة.

وكتبت فيرا مصطفى، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: “عندي شيء أريد أن أقوله، أنا خائفة منذ فترة، لكني حقا لا أعرف أن الناس الذين يذهبون إلى النرويج سيعودون إلى سويسرا، كيف هذا طبيعي؟ ؟” وتدفقت ردود الفعل على الرسالة بين المؤيدين والمعارضين والناس المصدومين.

واعتادت فيرا، التي توصف بأنها “صانعة محتوى السفر” ويتابعها أكثر من 124 ألف شخص على الموقع الشهير، على التنقل بين مدن وقرى القارة القديمة في السنوات الأخيرة، حيث زارت أكثر من 26 دولة. في بداية عام 2005.

وأوضحت الشابة المصرية رأيها في اختيار النرويج كوجهة سفر عندما وضعت أمامها خيار الاختيار بينها وبين سويسرا، حيث علقت على ما قاله أحد متابعيها أن كلاهما جميلان للغاية، وكتبت: “النرويج = الأضواء الشمالية، والمضايق، والشلالات، والمناظر الطبيعية المتنوعة، والبرية البكر، وشمس منتصف الليل.

وفي تعليق آخر على سؤال حول أماكن في النرويج تنصح المسافرين بزيارتها إلى جانب بيرغن وأوسلو، قالت: “جزر لوفوتن التي وصفتها بـ (جنة الأرض) وترومسو وبودو وأليسوند وسفالبارد”.

وفيما يتعلق بسؤال أحد المعلقين: “كيف تذهب إليها؟” قالت: “لقد ذهبت لمدة يوم ونصف تقريبا ووجدت الأمر محبطا ومملا، ورجعت”، فأجابت فيرا: “لقد ذهبت بالتأكيد إلى أوسلو، وأوسلو ليست النرويج على الإطلاق بالنسبة لي”.