فارس عوض.. أحدث مفاجآت قنوات SSC الرياضية

واصلت شبكة القنوات الرياضية السعودية SSC مفاجأة جمهورها ومتابعيها من خلال التعاقد مع أبرز الإعلاميين والمعلقين الرياضيين لتقديم وجبة كروية دسمة لهم.

كشفت الشبكة (الأربعاء)، عن انضمام المعلق الإماراتي المميز فارس عوض إلى كتيبتها من المعلقين، الذين سيعلقون على مباريات الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

وأعلنت الشبكة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا)، عن انضمام المعلق الإماراتي الشهير، وكتبت: “القنوات الرياضية SSC تثري قائمة المعلقين الرياضيين بإضافة المعلق الرياضي فارس عوض إلى قائمة المعلقين الرياضيين”. قافلة من مفسريهم المتميزين.”

كما أكد فارس عوض الأمر عبر صفحته على موقع “X”، حيث كتب: “تم الاتفاق رسميًا مع قنوات SSC الرياضية والمشاركة في أطرها بدءًا من تاريخها، وكل الشكر لكل طاقم العمل”. المسؤولين ومن يقف أمامها، وكل التمنيات لي ولجميع زملائي فيها.. دعواتكم”.

وبذلك ينضم فارس عوض إلى كتيبة الشبكة من المعلقين المخضرمين والتي تضم أسماء بارزة مثل فهد العتيبي، مشاري القرني، عيسى الحربين، راشد الدوسري، حماد العنزي، علي سعيد الكعبي، رؤوف. خليف، ومدحت شلبي.

قدمت قنوات SSC الرياضية لمتابعيها عدة مفاجآت مع بداية الموسم الحالي من خلال التعاقد مع العديد من المعلقين المميزين، وآخرهم التونسي رؤوف خليف المعلق السابق لقنوات BeIN Sports، والمصري مدحت شلبي.

فارس عوض ينضم لقنوات SSC الرياضية

ورحبت الجماهير العربية بانضمام فارس عوض إلى قنوات النادي الرياضي بحماس كبير، من خلال تعليقاتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”.

وكتب أحد المغردين: “أهلا بك يا فارس الأخلاق”، فيما علق آخر: “ألف مبروك لنا تواجدك في دورينا، ومبروك لجماهيرنا، وعسى أن نستمتع بصوتك”.

فيما وصف ثالث انضمام فارس عوض للشبكة السعودية بـ”صفقة الموسم”، بينما كتب آخر: “هذه صفقة سوبر جديدة للدوري السعودي، والله فعلا.. أهلا وسهلا بأحلى معلق”.

فيما بدأت جماهير الأندية السعودية بتداول أشهر المقاطع التي علق عليها فارس عوض بصوته وحفر لها مكانا في أذهان الجماهير، رغم مرور السنوات.

يُشار إلى أن قنوات SSC الرياضية تبث حصريًا مباريات الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى بعض مباريات دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية، والتي ستقام حصريًا في المملكة في شهر ديسمبر المقبل.

aat:jddha:bb::jf جزيرة إم آند إم