غرفة فض المنازعات تُعاقب الهلال بالمنع من التسجيل لفترتين وايقاف محمد كنو

أعلنت غرفة فض المنازعات في المملكة العربية السعودية المختصة في الدعوات الرياضية عن إيقاف لاعب نادي الهلال الحالي محمد كنو لمدة أربع شهور، وايقاف نادي الهلال السعودي لمدة فترتين من التسجيل، كما وتلزم غرفة فض المنازعات ايقاف الهلال وكنو بالتضامن بدفع 27 مليون ريال سعودي لنادي النصر، حيث صدر القرار في تاريخ 1 مايو من عام الجاري للقرار رقم 697/غ/2022، وسوف نستعرض لك عزيزي المتابع عبر موقع موجز الاخبار بعض التفاصيل المتعلقة بالخبر.

ايقاف كنو ومعاقبة الهلال بالمنع من التسجيل لمدة فترتين

كشفت العديد من المصادر الرياضية الرسمية في المملكة العربية السعودية عن صدور قرار فض المنازعات بخصوص الدعوى المتعلقة بين نادي النصر ونادي الهلال بخصوص اللاعب محمد كنو، حيث غرد الصفحي الكبير أحمد العجلان بخبر ايقاف اللاعب الهلالي وايقاف نادي الهلال لمدة فترتين من التسجيل، وإلزام نادي الهلال بدفع 27 مليون ريال سعودي لنادي النصر.

قرار لجنة فض النازعات بخصوص قضية اللاعب محمد كنو

  • أولاً : رد الدعو المقامة ضد نادي النصر من اللاعب المحترف محمد بن ابراهيم كنو.
  • ثانياً : ثبوت انهاء اللاعب المحترف محمد كنو للعقد المبرم في تاريخ 03/01/2022 مع نادي النصر دون وجود سبب مشروع.
  • ثالثاً : إلزام نادي الهلال واللاعب محمد كنو بالتضامن بدفع تعويض مالي قدره 27 مليون ريال سعودي “7.5 مليون ريال الدفعة الأولى المسلمة للاعب، ومبلغ 19.5 مليون ريال سعودي من إجمالي قيمة العقد.”.
  • رابعاً :ايقاف اللاعب محمد كنومن المشاركة في المباريات الرسمية المحلية والدولية لمدة أربع شهور، اعتباراً من تاريخ اصدار القرار.