عيد ميلاد وفاء الكيلاني.. محطات في علاقتها بـ"الوسيم" تيم حسن (بروفايل)

قصة حب غير عادية جمعت المصرية وفاء الكيلاني والسوري تيم حسن، انتهت بالزواج منذ سنوات، إلا أنها لم تخل من اضطرابات وشائعات طلاق.

تفضل الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، التي تحتفل بعيد ميلادها الـ51 اليوم الأحد، إبقاء علاقتها العاطفية بعيدا عن الأضواء لأنها صحفية “مشاكسة” وشرسة لا تهزم بسهولة أمام ضيوفها، وأيضا لأنها زوجة فنان سوري شهير، لكن ذلك لم يمنع من تسريب الكثير من الشائعات. عن زواجهم المهدد.

ولدت وفاء الكيلاني في 10 سبتمبر 1972 في مصر، وبدأت مشوارها الفني في إيطاليا عام 1997 حيث قدمت العديد من البرامج على شبكة الإذاعة والتلفزيون العربية في الدولة الأوروبية.

لكن وجهتها التالية لم تكن مصر كما يظن الكثيرون، بل لبنان حيث عملت في إحدى الفضائيات اللبنانية، حتى جاءتها الفرصة وتقدم برنامج “ضد التيار” على شاشة تلفزيون “روتانا”. الشبكة، في نقلة نوعية مهمة في مسيرتها المهنية.

بعد ذلك، تألقت وفاء أكثر، وانتقلت إلى شاشة قناة “القاهرة والناس” المصرية وقدمت برنامج “بلا رقابة”، ثم الوجهة الأكثر تألقا وإشراقا، تلك شاشة MBC، حيث قدمت برنامج “نورت” و”الحكم”.

قصة زواج وفاء الكيلاني وتيم الحسن

وفاء الكيلاني معروفة بالجريئة والصراحة، لكن لم يتوقع أحد أن تطلب يد الفنان السوري تيم حسن على الهواء وأمام ملايين المشاهدين.

حدث ذلك عام 2015، عندما حلت الفنانة الوسيمة ضيفة على وفاء الكيلاني في برنامجها “الحكم”، وسألته عن مواصفات فتاة أحلامه، وبعد أن انتهى من حديثه تفاجأ الصحفي بقوله: “تيم، أريد أن أتزوجك”، ثم ضحكت.

ورغم أن الكثيرين ظنوا أنها تمزح، إلا أنهم فاجأوا الجميع بزواجهم بعد أقل من عامين من ذلك اللقاء، وتحديداً في مايو 2017، بعد أن أبقيا علاقتهما سراً طوال هذه الفترة.

محطات في علاقة وفاء الكيلاني وتيم الحسن

ورغم أن الزواج بدا سعيدا واستمر لأكثر من 6 سنوات، إلا أن الشائعات ظلت تطاردهما حول طلاقهما، وربما يكون السبب هو تفضيلهما إبقاء علاقتهما بعيدا عن الأضواء.

ومن الشائعات التي أثرت عليها ما نشره الإعلامي اللبناني إيلي باسيل بشأن انفصال الثنائي قبل 3 سنوات وحديثه عن حصول وفاء على 100 ألف دولار من تيم مخار صادق، لكن مصدر مقرب تحدث عن “خلاف” حدث بين تلك التي انتهت بالمصالحة، ولا صحة لهذه الإشاعة، فيما لم يذكر أحد عند نشرها، ولا تعليق لديهم.

وفي عام 2021، طاردت شائعات الطلاق تيم ووفاء، وردت الأخيرة بشكل غير مباشر عندما نشرت منشورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكدت فيه استمرار زوجها، تزامنا مع حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات.

وكتبت وفاء: “من الأشياء الجميلة القليلة التي حدثت لي هذا العام حصولنا أنا وزوجي على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل الشكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وحكومة دبي، حفظهم الله”. الإمارات وشعبها الطيب”.

في هذه الأثناء، أطلق تيم كلمات مشابهة لتلك التي كتبتها زوجته، أكد فيها استمرار الزواج، ووضع حداً للشائعات التي طاردتها منذ أشهر.

ومن أبرز المحطات في علاقة الزوجين، والتي اعتبرتها وسائل الإعلام تشير إلى الخلاف بين الإعلامية وزوجها الفنان الشهير، كانت نصيحة وفاء للفتيات بعدم الزواج، عندما سُئلت في إحدى اللقاءات التلفزيونية عن رأيها. على الزواج.

وأجابت وفاء على السؤال بتوجيه نصيحة للفتيات قائلة: “لا تتزوجي”، الأمر الذي اعتبره الكثيرون علامة على الخلاف مع تيم حسن.

لكن في الأشهر الأخيرة، وخلال ظهوره الإعلامي للترويج لعمله “الهيبة” وحفل “Joy Awards”، أجاب تيم بشكل مباشر على سؤال حول شائعات الطلاق وعلاقته بزوجته، قائلاً: “نحن معًا.. لا أهتم بهذه الأشياء ولا يلتفت إليها أي وفاء، والحمد لله، أدامها الله لي”. أتمنى أن يحفظك جميع أحبائك.”

وفي مناسبة أخرى، وصف تيم زوجته بـ”السند”، قائلا: “زوجتي التي تأخذ رأيها في أعمالي، هي صاحبة رأي وناقدة فنية بامتياز، ولديها تراكم من المشاهدة السينمائية والتلفزيونية التي فاجأتني، فهي الدعم الحقيقي، وكل رحلة حياة ناجحة هي بسبب وجود الشريك المناسب والرضا والحب الحقيقي.