عيادات اسنان عروض اليوم الوطني 93 تقويم وتجميل وتبييض الاسنان

عروض عيادات الأسنان بمناسبة اليوم الوطني الـ 93. هناك العديد من الخصومات التي تعلن عنها المراكز المختلفة وخاصة عروض اليوم الوطني لطب الأسنان. إذا كنت ترغب في تقويم أسنانك، تبييضها، إزالة الأسنان، وما إلى ذلك، يمكنك الاطلاع على أحدث العروض. حتى الخدمات عالية التكلفة في الأيام العادية أصبحت أرخص خلال هذه الفترة، لذا عليك استغلال الإجازة التي تحصل عليها للحصول على ابتسامة جميلة وأسنان صحية. وتتنافس جميع المراكز والعيادات مع بعضها البعض من خلال تقديم خصومات مميزة. في هذا المقال ستتعرف أكثر على عروض طب الأسنان الخاصة باليوم الوطني الـ 93 في المملكة العربية السعودية وسنخبرك بالمراكز والعيادات الرئيسية التي تقدم خصومات خاصة. تابعنا.

عيادات طب الأسنان عروض اليوم الوطني 93

هل تريد التغيير وتبحث عن عيادات الأسنان؟ عروض اليوم الوطني 93؟ إذا كنت في المكان الصحيح، سنخبرك بالأنواع المختلفة لعروض اليوم الوطني لطب الأسنان التي تعلن عنها العيادات والمراكز في مختلف القطاعات في المملكة. يمكنك الاستفادة من الخصومات الخاصة والعناية بأسنانك، ومن العروض الأخرى الحالية نذكر ما يلي

  • أعلنت عيادات ماسترز عن عرض جلسة إزالة الجير مع تلميع الأسنان بسعر 93 ريال سعودي.
  • احصل على كشف على الأسنان مع جلسة تلميع وإزالة الكلس وتركيب الماس بـ 193 ريال فقط
  • أعلن مجمع أوان لطب الأسنان عن عروض الأسنان لليوم الوطني الـ 93 بالرياض، تشمل تنظيف الأسنان بـ 91 ريالاً، وزراعة الأسنان بـ 491 ريالاً، وابتسامة هوليود لستة عشر سناً بقيمة 5,991 ريالاً سعودياً.

Svg%3E

عروض اليوم الوطني لطب الأسنان

هناك العديد من عروض طب الأسنان في اليوم الوطني 93، منها تلك التي أعلن عنها مجمع دنت الطبي، والتي تقدم علاجات تجميلية للأسنان بأسعار جيدة، منها عرض تبييض وتنظيف الأسنان بالليزر بسعر 1,893 ريال سعودي، بالإضافة إلى جلسة العناية باللثة في مركز سعر معقول 2,493 ريال سعودي وتبييض الأسنان بالصواني بـ 693 ريال سعودي. السعودية فقط بينما سعر حشوات الأسنان في المجمع 393 ريال سعودي.

Svg%3E

مجموعة العاج

أعلنت مجموعة آجي لطب الأسنان عن تخفيضات على جميع علاجات وزراعة الأسنان باستخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا الكبرى. ويتم ذلك تحت إشراف نخبة من الخبراء في مجال زراعة الأسنان لمرضى السكر. ويوجد خبراء في علاج اللثة وجذور الأسنان. يمكنك في مجموعة آجي بالدمام التواصل مع أفضل الأطباء والاستشاريين.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلن مركز المهيدب عن عروض خاصة وبأسعار مناسبة لتقويم الأسنان بقيمة 593 ريالاً. تكلفة زراعة الأسنان الزركونيوم 393 ريال، حتى زراعة الأسنان متوفرة أيضا وسعر الخدمة 1893 ريال. بسعر 4,493 ريال سعودي، يمكنك الحصول على ابتسامة هوليود مميزة بدون دفعة أولى.

وفي نهاية المقال تعرفنا على أشهر عيادات الأسنان التي تقدم عروض اليوم الوطني 93 في المملكة العربية السعودية. أعلنت ذلك مختلف المراكز والعيادات بهذه المناسبة الوطنية السعيدة التي يحتفلون بها كل عام.