عنوان ورقم مستشفى فتيحي المركز الطبي الدولي وطرق الحجز

ما هو عنوان ورقم مستشفى فتيحي المركز الطبي الدولي؟ ما هي طرق الحجز المختلفة في مستشفى مركز فتحي الدولي؟ يقدم مستشفى فتيحي العديد من الخدمات الطبية المتنوعة للمواطنين السعوديين، وهذا ما جعل الأمر أسهل بكثير على المواطنين. ومن خلال ذلك نعرف عنوان ورقم هاتف مستشفى فتيحي.

ما هو تطبيق الاجتماع هو تطبيق من وزارة الصحة السعودية يوفر خدمة حجز المواعيد للمرضى في المراكز الصحية
كيفية التواصل مع وزارة الصحة السعودية من خلال الرقم 937

يقع مستشفى فتيحي المركز الطبي الدولي في جدة، المملكة العربية السعودية. وهو مستشفى خاص بالتعاون مع مستشفى كليفلاند كلينيك الأمريكية بسعة 300 سرير ويشمل كافة التخصصات. عنوان المستشفى: حي الرويس، شارع حائل، جدة، المملكة العربية السعودية، ورقم الهاتف: 920020787

حجز موعد: يمكنكم حجز موعد في المركز الطبي الدولي بمستشفى فتيحي عبر الموقع الإلكتروني للمستشفى أو من خلال الاتصال على الرقم المخصص للحجز.

عنوان مستشفى فتيحي المركز الطبي الدولي ورقمه وطرق الحجز

تضم المملكة العربية السعودية العديد من المستشفيات الهامة التي تحرص على تقديم العديد من الخدمات الطبية المتنوعة للمواطنين الذين يبحثون عن العديد من الخدمات الطبية المختلفة. ويعتبر من أبرز المستشفيات السعودية في البلاد، وهو مستشفى المركز الطبي العالمي في السعودية، والذي يهتم الكثير من المواطنين السعوديين بمعرفة أرقام الاتصال المختلفة الخاصة به. وهو على النحو التالي: [ref]2023-06-27 https://www.imc.med.sa/ar [/ref]

  • رقم الاتصال الخاص بمستشفى فتحي المركز الطبي الدولي هو 92002778.
  • ويعمل المستشفى على استقبال كافة الطلبات والمكالمات المتنوعة من المواطنين من السبت إلى الخميس طوال أيام الأسبوع.
  • يبدأ مستشفى فتيحي العمل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • وقد حددت المستشفى ساعات الزيارة الخاصة بها، والتي تبدأ من الساعة الواحدة مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحًا.

طرق تحديد موعد في مركز مستشفى فتحي الدولي

أثناء محاولتنا معرفة عنوان ورقم مستشفى فتيحي المركز الطبي العالمي وطرق الحجز، سنناقش الآن الطرق المختلفة التي يوفرها للمواطنين السعوديين والمرضى في المملكة العربية السعودية لحجز موعد في المستشفى. وطرق الحجز لهم كالتالي:

1- من خلال تطبيق My IMC

يوفر المستشفى تطبيق خاص به ليسهل على المواطنين السعوديين التواصل معه والتقديم على خدمة حجز المواعيد للحصول على كافة الخدمات الطبية المتنوعة التي يبحث عنها الجميع، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتنوعة التي يقدمها المستشفى من خلاله تطبيق الهاتف المحمول. يمكنكم زيارة التطبيق والتسجيل للحصول على كافة الخدمات “من هنا”.

2- حجز موعد عبر الهاتف المحمول

وخلال متابعتنا أظهرنا عنوان مركز فتيحي الطبي العالمي وطرق الحجز المختلفة التي كان المستشفى يعمل على توفيرها لجميع المواطنين السعوديين وهي إمكانية التواصل مع المستشفى وحجز الموعد المناسب للجميع عبر هاتف المستشفى الرقم وهو 920027778 خلال المواعيد الرسمية المحددة من قبل المستشفى.

3- حجز موعد من خلال تطبيق اللقاء

وهو أحد التطبيقات الجديدة التي تقدمها وزارة الصحة السعودية للمواطنين السعوديين في الدولة، حيث يتم من خلالها تقديم العديد من الخدمات المختلفة للمواطنين، ومن أبرزها خدمة حجز موعد في المركز الصحي المناسب للمواطنين بعد تحميل التطبيق على الهاتف المحمول الخاص بالفرد واختيار الوقت والمركز الدولي للمستشفى الذي يرغب بالذهاب إليه. إليها وزيارتها.

طرق التواصل مع مستشفى المركز الدولي بالمملكة العربية السعودية

بعد التعرف على عنوان ورقم مستشفى فتيحي المركز الطبي الدولي وطرق حجز الموعد المختلفة، سنتحدث الآن عن طرق التواصل المختلفة للمستشفى، وهي كما يلي:

العنوان المركز الطبي الدولي، شارع حائل، حي الرويس
بريد إلكتروني

يهتم الكثير من المواطنين السعوديين بالتعرف على كافة وسائل التواصل المختلفة الخاصة بالمستشفى، والتي توفر للمواطن السعودي العديد من الخدمات الطبية المختلفة التي يحتاجها الكثير.