عمرو دياب يضرب أحد معجبيه.. سبب ضرب “الهضبة” لاحد الاشخاص من جمهوره! غضب على مواقع التواصل الاجتماعي

عمرو دياب يضرب أحد معجبيه وقد يستغرب البعض مثل هذا التصرف من المشاهير الذين يعتبرهم الكثيرون قدوة في مجتمعاتهم ويجب أن يظهروا بأفضل صورهم، بينما يبررهم آخرون بالقول إنهم بشر وحساسون. للانفعال والغضب مثل أي شخص عادي، وهذا بالضبط ما عبر عنه الجمهور من خلال توزيع مقطع فيديو يظهر فيه وهو يضرب أحد معجبيه أثناء محاولته التقاط صورة معه. وفي هذا المقال على الموقع، نقدم لكم حقيقة ضرب الهضبة لأحد معجبيه، والسبب الذي شجعه على ذلك، والعقوبة التي تنتظره إذا وصلت القضية إلى المحاكم.

عمرو دياب يضرب أحد معجبيه

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه عمرو دياب وهو يلكم أحد المعجبين على وجهه، ما أثار موجة من الانتقادات اللاذعة لفنانة مثل “الهضبة”. فيما اعتذر له البعض واعتبروا أن حادثة الضرب مجرد رد فعل عاطفي طبيعي بسبب رغبة أحد المعجبين في التقاط صورة معه.

إقرأ أيضاً:

حقيقة ضرب عمرو دياب لأحد معجبيه

وأظهر الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قيام الهضبة عمرو دياب بالانقضاض على أحد معجبيه ولكمه على وجهه بعد إصرار الشاب على التقاط صورة معه. ويظهر دياب في الفيديو وهو يشعر بالغضب وعدم القدرة على السيطرة على نفسه، فسارع بلكم الشاب على وجهه، ما أثار انتقادات واسعة للهضبة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

سبب إصابة أحد معجبيه بالهضبة

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول أن سبب ضرب عمرو دياب لأحد معجبيه كان بسبب إصرار الشاب على التقاط صورة مع الهضبة وهو يسحب سترته محاولة لمنعه والتقاط صورة معه دياب فقط. فغضب وضربه على وجهه.

قد تكون مهتمًا بـ:

سبب إصابة أحد معجبيه بالهضبة

رد فعل الشاب على ضرب عمرو دياب

بجملة واحدة “لن أسكت عن حقوقي” أجاب الشاب سعد أسامة على أسئلة بعض وسائل الإعلام حول رد فعله على هذه الحادثة. وقال إنه يعمل في إحدى الشركات التي تنظم الحفلات، وأنه يريد توثيق لحظة وقوفه هضبة على المسرح بجانب صورة جمعته كما فعل مع العديد من النجوم.

وأكد أسامة أنه لم يتحرش بعمرو دياب، بل حاول لفت انتباهه من خلال لمس ظهره، دون أن يتوقع ردة الفعل هذه، ولكمه على وجهه، وهو ما صادف أن التقطته كاميرا العديد من المعجبين.

تصريح عمرو دياب عن ضرب أحد معجبيه

ولم يدل عمر دياب الهضبة بتصريح أو بيان رسمي حول الحادثة التي ضرب فيها أحد معجبيه، إلا أن بعض المصادر المقربة من الهضبة أشارت إلى أن دياب لم يتوقع أن تثير الحادثة مثل هذه الضجة، وتداول الناشطون فيديو ضرب الشاب على وجهه.

وأشار المصدر إلى أن دياب كلف بعض الأشخاص بالبحث عن الشاب والاعتذار عنه وتعويضه قبل أن تتفاقم المشكلة وتصل إلى المحاكم. ويحاول دياب التخفيف من موجة الغضب التي تجتاح جمهوره على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

عمر دياب يضرب أحد معجبيه ليست المرة الأولى

جدير بالذكر أن حادثة ضرب عمر دياب لأحد معجبيه ليست الأولى، حيث وثقت الكاميرات عدة حالات اعتدى فيها الهضبة على الأشخاص المحيطين به، لفظيا أو جسديا. قام بطرد رجل الصوت بطريقة مسيئة ووصف سائقه بالحيوان. وفي عام 2018، وثقت الكاميرات قيام دياب بلكم أحد رفاقه عندما تدخل لمنع إحدى جمهوره من الوصول إليه في إحدى الحفلات.

عقوبة عمر دياب بعد ضربه لأحد معجبيه

وعقوبة عمر دياب بحسب القانون هي الحبس مدة لا تزيد على سنة، وغرامة تتراوح بين 10 آلاف و200 ألف جنيه. هكذا عبر أحد المحامين عن رأيه في القانون بمقطع فيديو لعمرو دياب وهو يضرب أحد معجبيه، حيث أكد أن من حق الشاب تقديم شكوى ضد الهضبة وطلب التعويض، كما الاعتداء الجسدي واللفظي جريمة تستوجب العقاب وفقاً للقانون المعمول به.

وفي نهاية هذا المقال استعرضنا كافة المعلومات المتوفرة عن الفيديو الذي يظهر فيه عمرو دياب أحد معجبيه، والسبب الذي دفع الهضبة لضرب الشاب، وما هي العقوبة التي تنتظر دياب في رأيه. القانون إذا تقدم بشكوى رسمية ضده.