“عليك متعثرات؟” كاش أونلاين تمويل شخصي بقسط 450 ريال بدون تحويل راتب قرض شخصي حتى لو عليك متعثرات

تمويل شخصي بمعدل 450 ريال بدون تحويل راتب إذا كان جميع العملاء لديهم حالات تخلف عن السداد، فإن الكثير منهم لديهم حالات تخلف عن السداد ويرغبون في تسويتها في خطوة واحدة بناءً على طلب مصدر الدين والتخلف عن السداد. هناك مشكلة كبيرة لأولئك العملاء الذين يريدون التخلص من هذه المشاكل. وذلك بعد تسديد وتسوية الديون، لذلك تقدم شركة الأولى التمويل الشخصي والإيجاري. العديد من الخيارات والحلول للمدينين والمدينين. في الواقع، الشركة الأولى ستمنحك قرضًا شخصيًا حتى لو تخلفت عن السداد. ومع ذلك، هناك شروط يجب عليك معرفتها والتحقق منها مع خدمة عملاء المنصة. سنتعلم اليوم كيفية الحصول على قرض شخصي بقسط شهري قدره أربعمائة وخمسون ريال سعودي ومدة تصل إلى خمس سنوات. فتابعوا معي التفاصيل في السطور التالية.

تمويل شخصي بمعدل 450 ريال بدون تحويل راتب

بالطبع، يتعين على العديد من العملاء الاستغناء عن ضامن لسداد الديون. وهذا يسبب مشاكل لهم. أصبح بالإمكان التقدم بطلب تمويل شخصي بقيمة 17,500 ريال بشكل فوري في الحساب البنكي. ويتم السداد بعد ذلك على أقساط لمدة تصل إلى 60 شهرًا، أي 5 سنوات متتالية. ويتميز هذا التمويل بأنه يتم بدون كفيلين ويتم عبر التقديم الإلكتروني دون تحويل الراتب.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن زيادة قيمة التمويل حتى 100,000 ريال سعودي بدون كفيلين، ولكن تزيد قيمة القسط الشهري. وفي حالة اختيار مبلغ 17,500 ريال وتقصير سنوات السداد، تزيد قيمة القسط الشهري. كما يمكن للعملاء فتح الحساب بدون كفيل، حتى لو كان لديهم التزامات شهرية وعدم سداد.

كيف يمكنني الحصول بسرعة على قرضي الشخصي الأول؟

لا توجد خطوات كثيرة مطلوبة للحصول على شركة الأولى للتمويل تمويل شخصي بمعدل 450 ريال بدون تحويل راتب كل ما هو مطلوب للتقديم هو المتطلبات التالية.

  • موقع لا بد من زيارته الشركة المالية الأولى.
  • ثم افتح قسم “الأفراد” واختر “الشؤون المالية الشخصية”.
  • قمت بفتح صفحة.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بحسابك.
  • تحديد قيمة التمويل الشخصي الخاص بك. كما تحتاج إلى تحديد فترة السداد التي تبدأ من 6 أشهر إلى 5 سنوات، فيما تتراوح قيمة التمويل من عشرة آلاف ريال إلى 100,000 ريال.
  • انقر فوق الزر للموافقة على الشروط والأحكام، ثم انقر فوق “إرسال”.

متى سيتم رفض التمويل الأول؟

تم تغيير مدة معالجة طلب التمويل الشخصي بقسط 450 ريال بدون تحويل راتب من يوم واحد إلى ثلاثة أيام عمل بسبب الضغط على طلبات التمويل في شركة الأولى. وسيتم النظر في الطلب خلال ثلاثة أيام، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءً. يتم دفع مبلغ القرض الخاص الأول في الحساب البنكي باستخدام رقم IBAN المحدد في الطلب.

والآن عزيزي القارئ قمنا بمراجعة إجراءات الطلب تمويل شخصي بمعدل 450 ريال بدون تحويل راتب حتى لو كان لديك مشاكل أو التزامات. مع فترة سداد تصل إلى 5 سنوات. نتمنى للجميع يوما سعيدا ونتمنى لكم الصحة والسلامة.