على أرض آرينا موعد مباراة الهلال والعين القادمة في نصف نهائي كأس آسيا

تنتظر الجماهير بفارغ الصبر موعد مباراة الهلال والعين في نصف نهائي كأس آسيا، حيث من المتوقع أن تكون المباراة من أقوى المباريات، وفي تلك المباراة يحاول الهلال استعادة مكانته الحصول على اللقب بعد انتزاعه من فريق أوراوا ريدز الياباني عام 2023، وبناء على ذلك يتوقع الجميع أن تكون المباراة مثيرة للغاية.

موعد مباراة الهلال والعين في نصف نهائي كأس آسيا

عشاق كرة القدم على حافة مقاعدهم ينتظرون المباراة بين الهلال ونظيره القوي فريق العين الإماراتي. ، وكذلك بتنسيق ذهابًا وإيابًا.

ويحل نادي الهلال السعودي ضيفا على شقيقه الإماراتي العين، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة أبوظبي، وتقام هذه المباراة القوية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 أبريل الجاري. ، 2024.

جدول مباريات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2024

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، جدول مباريات نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وجاءت على النحو التالي:

  • وتقام مباراة الذهاب في القسم الغربي من الدوري يوم 16 أبريل، فيما تقام مباراة الإياب يوم 23 أبريل.
  • وفي القسم الشرقي، ستقام المباراة بين فريق أولسان الكوري والفائز من مواجهته مع فريق شاندونغ الصيني أمام فريق يوكوهاما الياباني، وذلك يومي 16 أو 17 أبريل.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين

تعتبر المباراة المنتظرة بين الهلال والعين من المباريات القوية، لأن كلا الفريقين يستعدان بكل إصرار لتحقيق الفوز، ويجب على المشاهد معرفة القنوات التي تبثها، وفيما يلي نترككم مع القنوات الناقلة لها. حقوق البث المباشر:

  • شبكة القنوات الرياضية SSC.
  • مجموعة قنوات الكاس القطرية.
  • قنوات ابوظبي الرياضية.
  • شبكة قنوات دبي الرياضية.
  • شبكة قنوات beIN Sports القطرية الرياضية.

كيفية مشاهدة بث مباشر لمباريات الهلال في دوري أبطال آسيا 2024

يهتم جمهور الهلال والعين بمعرفة كيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة، والتي ينبغي أن يتم بثها على مجموعة كبيرة من القنوات، فهي من المباريات المهمة، ولكن يمكن للمشاهد أيضًا مشاهدة تلك المباراة من خلال المزيد من وسيلة أخرى.

ويتم عرضها عبر تطبيق “Toad”، بالإضافة إلى خدمة “BeIN Connect”، ويمكن متابعة المباريات من خلال الاشتراك في الباقة الرياضية من خلال خدمة “Shahid VIP”، بالإضافة إلى تطبيق “Starzplay”.

من الأمور التي حرص عليها عشاق كرة القدم في الآونة الأخيرة، هو معرفة موعد مباراة الهلال والعين في نصف نهائي كأس آسيا. وهي المباراة المنتظرة التي لا يرضى فيها الفريقان بالخسارة، لذلك يتم الاستعداد لها إلى أقصى الحدود من قبل المديرين الفنيين للفريقين.