علم الإمارات يزين شوارع نيودلهي قبيل "قمة العشرين"

زينت أعلام دولة الإمارات العربية المتحدة اللوحات الإعلانية الكبيرة في شوارع العاصمة الهندية نيودلهي إلى جانب أعلام الدول الأعضاء

وهي مدعوة للمشاركة في قمة قادة مجموعة العشرين يومي 9 و10 سبتمبر.

وزينت أعلام الإمارات أروقة وقاعات مركز بهارات ماندابام الدولي للمعارض والمؤتمرات الذي سيشهد فعاليات القمة على مدى يومين.

يتم عرض أعلام الدول الأعضاء والدول المدعوة في جميع أنحاء نيودلهي، مع وضع الأعلام الوطنية بشكل استراتيجي على الطرق والساحات الرئيسية من مطار أنديرا غاندي الدولي إلى مركز بهارات ماندابام الدولي للمعارض والمؤتمرات.

في قلب العاصمة نيودلهي؛ جذبت الصور واللوحات الضخمة لرائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، أنظار سكان المدينة ووفود قمة مجموعة العشرين، بعد نجاح مهمته وعودته إلى الأرض، بالتزامن مع فعاليات مجموعة العشرين. قمة.

تنطلق غدا السبت أعمال القمة الـ18 لرؤساء دول وحكومات مجموعة العشرين التي تضم أكبر اقتصادات العالم، على مدى يومين في العاصمة الهندية نيودلهي، لمناقشة أهم القضايا الدولية والتوصل إلى حلول عملية. .

واختارت الهند شعار قمة هذا العام استنادا إلى زهرة اللوتس، تحت عنوان “أرض واحدة عائلة واحدة مستقبل واحد”، لأن الهند تؤمن بأن الشعار والموضوع ينقلان رسالة قوية، وهي “السعي من أجل تحقيق العدل والمساواة”. النمو للجميع في العالم.”

تركز الهند في جدول أعمال قمة مجموعة العشرين هذا العام على القضايا والقضايا الأكثر إلحاحًا في الوقت الحالي، والتي تشمل التحديات العالمية الكبرى، والسلام والاستقرار، والتنمية الخضراء، والحفاظ على المناخ والكوكب، وتسريع التقدم في التنمية المستدامة. أهداف التنمية، والتحول التكنولوجي والبنية التحتية الرقمية، ومكافحة الفقر، والأمن الغذائي، وتمويل المناخ.