عقب اكتساح رومانيا والنمسا .. هولندا في مواجهة تركيا ضمن مباريات ربع نهائي اليورو اليوم

تشهد مباريات ربع نهائي اليورو اليوم مواجهات من العيار الثقيل، حيث تقام مباراة إنجلترا وسويسرا بالدقائق الحالية لتحديد الفريق المتأهل في المجموعة لمباريات نصف النهائي في البطولة، ومن المتوقع بعد ساعات قليلة أن مشاهدة مباراة صعبة بين الفريقين التركي والهولندي، بعد النجاح الذي حققه الفريقان. عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

مباريات ربع نهائي اليورو اليوم

ويخوض منتخب إنجلترا حاليا معركة التأهل أمام سويسرا، بعد إطلاق صافرة انطلاق الشوط الأول من المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر والسعودية، حيث ستنقل المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max. القناة التي تحمل حقوق بث المباريات.

لعبت تركيا وهولندا اليوم

أما المباراة الثانية فتجمع بين المنتخب الهولندي وتركيا. وذلك على عكس السنوات السابقة، رغم وصوله لدور المجموعات ودور الـ16.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا وهولندا

وتقام مباراة ربع النهائي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، حيث يمكن مشاهدة المباراة بأعلى جودة وإشارة على تردد القنوات الناقلة لمنافسات اليورو لهذا العام عن الماضية المباريات، حققت تغطية واسعة، من خلال استضافة ألمع نجوم كرة القدم في الوطن العربي والعالم، ويمكن مشاهدة المباراة من خلال البث المفتوح، وهي على النحو التالي:

التردد المفتوح هو كما يلي:

  • القمر الصناعي : النايل سات .
  • تردد القناة : 11054.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • عامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • معدل الترميز: 27500.