عروض هاريز بيتزا والراجحي والحصول على باقة من أفضل العروض الحديثة

تعتبر عروض بيتزا هاري والراجحي من أهم العروض الحالية التي تم إطلاقها والإعلان عنها هذه الأيام لكل من سيستفيد منها. كما تم الإعلان عن هذه العروض عبر الموقع الرسمي لمصرف الراجحي. على جميع شبكات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان مؤخرًا عن العديد من العروض الجديدة ومنتجات التمويل الحديثة. مما يلبي ويلبي كافة احتياجات المواطنين. وأهمها مشاهدة الوحدات قيد الإنشاء بمشروع الأهلي للتمويل العقاري الجديد سهالات. كما تم الإعلان عن عروض التمويل الشخصي الخاصة باليوم الوطني من مصرف الراجحي. تعرف على المزيد حول الميزات الجديدة. وفي هذا المقال سنقوم الآن بشرح وتوضيح العروض بشكل تفصيلي والتعرف على كافة الشروط التي أعلنها البنك. بالإضافة إلى ذلك سنشرح بالتفصيل كيفية الحصول على العروض بالطرق المعلنة الصحيحة.

عروض من بيتزا هاري والراجحي

أعلن مصرف الراجحي مؤخراً عن العديد من عروضه ومنتجاته التمويلية الحديثة التي يقدمها عبر تطبيقه وموقعه الإلكتروني. وشملت هذه العروض بيتزا هاري والراجحي. ونتيجة لذلك، سيحصل جميع المستفيدين على 5 بيتزا بقيمة 93 ريالاً لدى هاريز بيتزا المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

شروط عروض البيتزا

بالإضافة إلى ذلك تم الإعلان عن الشروط التي يجب توافرها عند طلب عروض بيتزا هاري، والتي نوضحها بالنقاط التالية

  • العروض صالحة من 21 سبتمبر إلى 24 سبتمبر 2023.
  • العروض تشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • العروض صالحة في جميع متاجر Harry’s Pizza والموقع الإلكتروني والتطبيق.
  • تطبق جميع شروط وأحكام بطاقة مصرف الراجحي وهاري بيتزا.

كيفية الحصول على صفقات بيتزا هاري

بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا الكشف عن طريقة الحصول على صفقات Harry’s Pizza و الراجحي. للقيام بذلك، قم بزيارة أي من فروع بيتزا هاري المنتشرة في جميع أنحاء المملكة أو قم بزيارة موقعهم الإلكتروني أو التطبيق الإلكتروني. قم بإبراز بطاقة الراجحي الائتمانية الخاصة بك عند الدفع وسيتم تطبيق العروض تلقائيًا.