عروض نهاية الصيف على المكيفات المستعملة أرخص مكيفات مستعملة للبيع

عروض نهاية الصيف على المكيفات المستعملة . أرخص مكيفات هواء مستعملة للبيع. مكيفات هواء مستعملة للبيع في السعودية. يوجد 6 مكيفات سبليت مستعملة للبيع في الرياض. أنظمة تكييف الهواء هي Skystar وMajor. التكييف وحدات التكييف نظيفة وبحالة ممتازة. عدد أجهزة التكييف 5 بقدرة تبريد 18.000 وحدة ومكيف واحد. الواحدة بـ 24 ألف وحدة بيعت بأعلى سعر، وأعلى سعر وصل إلى 750 ريالاً.

عروض نهاية الصيف على التكييفات المستعملة

مكيفات سبليت مستعملة للبيع في السعودية كما يوجد مكيف سبلت مستعمل للبيع في مكة المكرمة. التكييف من فئة كلاس برو ويتمتع بقدرة تبريد تصل إلى 24000 وحدة. العمر الإنتاجي قصير جداً وبحالة نظيفة وسعر البيع الحالي 1950 ريال. التكييف نظيف ومفكك. يتم تضمين جهاز التحكم عن بعد والصندوق الخارجي. سبب البيع النقل . للمنزل الذي لا يحتوي على مكيفات سبليت.

أرخص مكيفات هواء مستعملة للبيع

مكيفات سبليت مستعملة للبيع في المملكة حيث يوجد 4 مكيفات سبليت مستعملة للبيع في بريدة. المكيف الأول نوع نيكاس بقدرة تبريد 12000 وحدة، المكيف الثاني نوع ماندو بقدرة تبريد 24000 وحدة، والمكيف الثالث نوع ماندو بقدرة تبريد 18000 وحدة. أما النوع الرابع وهو ماندو فهو يتمتع بقدرة تبريد تصل إلى 12 ألف وحدة. المكيفات بحالة نظيفة جديدة لمدة أقل من سنتين. سعر العرض للمكيفات الأربعة 3,100 ريال.

مكيفات هواء مستعملة للبيع بأرخص الأسعار

مكيفات شباك مستعملة للبيع في المملكة حيث يوجد مكيفين شباك مستعملين للبيع في النسيم الغربي بمدينة الرياض. مكيفات ال جي تتمتع بأداء تبريد ممتاز وحالة المكيفات نظيفة جداً، سعر المكيف الواحد 400 ريال، والمكيفين معاً بـ 750 ريال بدلاً من 800 ريال.

مكيفات مستعملة للبيع في السعودية، كما يوجد مكيف شباك مستعمل نوع Oجنرال في جدة، قدرة التبريد 18.000 وحدة تبريد، مدة الحالة قصيرة فقط، المكيف تبريد ممتاز، كل شيء موجود في البلاد، جاهز للتركيب الوكيل شركة الزقزوق صناعة يابانية تجميع تايلاندي مضمون بالفاتورة والضمان السعر سعر الشراء 1950 ريال وسعر البيع 1100 ريال.

عروض نهاية الصيف على المكيفات المستعملة

يتوفر مكيفات شباك مستعملة للبيع في المملكة كما يوجد مكيف شباك مستعمل للبيع في مدينة خميس مشيط. التكييف من شركة الزامل بقدرة تبريد 18000 وحدة. تم شراؤها جديدة ولم تعمل كثيرًا. التكييف شبه جديد وتم تركيبه في الشقة. إنه يعمل بشكل رائع وهو نظيف للغاية. التكييف بارد فقط وغير متوفر. حار سبب البيع الخروج من الشقة. البيع بأعلى سعر، وأعلى سعر وصل إلى 550 ريال.