عروض ماك لليوم الوطني 93 تمتع بوجبة سبايسي وماك تشيكن بأسعار منخفضة

Mac’sAngebote für den Nationalfeiertag 93 gehören zu den bekanntesten Restaurants, die spezielle Rabatte angekündigt haben, und die Angebote von McDonald’s für den Nationalfeiertag 2023 sind zahlreich und vielfältig und jetzt verfügbar, da der Nationalfeiertag bereits angekommen ist und von allen Bürgern im Königreich gefeiert wird السعودية. يعتبر ماكدونالدز من أشهر المطاعم العالمية، وله فروع في المملكة العربية السعودية ويتوافد إليها جميع المواطنين للاستمتاع بالوجبات اللذيذة بمختلف أنواعها والاستمتاع بالطعم. ستتعرف في هذا المقال على أهم التخفيضات ضمن عروض يوم الماك الوطني. كما ستتعرف أكثر على أسعار الوجبات العائلية التي يقدمها المطعم. وقد تم تخفيض أسعارها في أيام معينة. تابعونا بأحدث العروض التفاصيل التي نوضحها لكم في هذا المقال.

عروض ماك لليوم الوطني 93

ضمن عروض ماك لليوم الوطني 93، تم الإعلان عن تخفيضات على الوجبات، بما في ذلك وجبة لذيذة مع مثلجات الآيس كريم بـ 30 ريال. وتتنوع عروض ماكدونالدز لليوم الوطني حيث تم تقديم خصم على وجبة جراند تشيكن سبايسي مع أربعة أجهزة ماك بـ 30 ريال سعودي فقط، بينما سعر الوجبة المكونة من علبتين بـ 30 ريال سعودي. سعر وجبة ماك تشيكن مع بطاطس مقلية ومشروب 30 ريال سعودي، بينما سعر الوجبة تشمل 2 ساندوتش آسيوي ميني وبطاطا مقلية ومشروب كبير 30 ريال ووجبة سبايسي ماك راب كبيرة مع 4 قطع ناجتس تكلف 22 ريال فقط .

وتشمل العروض أيضًا قائمة طعام للأطفال، تتضمن وجبة هابي ميل مع أربع قطع ماك ناجتس مقرمشة ولذيذة. يتم الطلب حصريًا عبر تطبيق ماكدونالدز عبر الإنترنت. وكل هذا بـ 19 ريال سعودي فقط. لأن الاحتفال لا يكتمل دون تناول مجموعة من الوجبات اللذيذة. هناك أيضًا قائمة برجر دجاج مقابل ريال واحد فقط، فقط في اليوم الوطني. سعر قائمة تشيزي بايتس هو 09 ريال فقط. يمكنك طلب العرض الذي يناسبك مع أفراد العائلة.

مسابقة ماكدونالدز

بالإضافة إلى عروض National Mac Day السابقة، هناك مسابقة خاصة للفوز بجهاز iPad 10. تتم المشاركة من خلال مشاركة دخول المسابقة. الذي تم وضعه على

ونختم المقال بتعريفكم بموضوع عروض ماك لليوم الوطني 93 والذي يتضمن تشكيلة من الوجبات اللذيذة وبأسعار مناسبة حسب ذوقكم. بالإضافة إلى المسابقة التي أعلنتها ماكدونالدز على منصة X.