عروض لولو Lulu لفترة محدودة حتى الثلاثاء بجميع فروع السعودية

وفي مقالات موقع ثقفني، نوافيكم بأحدث عروض اللولو في النصف الأول من شهر أكتوبر الحالي، والتي تشمل: جميع البقالة ومنتجات العناية النسائية والأطفال، وجميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية الحديثة. كما أن لديهم عروض خاصة وخصومات على أسعار المنظفات والحفاضات وغيرها من السلع المتنوعة في جميع الأقسام. …

عرض لولو السعودية لفترة محدودة

خصومات خاصة

نقدم لكم أسعار سلع متنوعة منها: زيتون أسود إسباني صغير، تخفيضات إضافية على أسعار الزيتون الأخضر المشوي، الطماطم التركية، خصم خاص على سعر سلطة الزيتون مع شرائح جبنة الفيتا وخصم إضافي على سعر الإسباني زيتون أخضر زيتون محشي بالفلفل وخصم خاص على سعر زيتون كالاماتا. الجامبو اليوناني والزيتون المغربي المجفف وخصومات أخرى مميزة على سعر الزيتون الأخضر المغربي المخلل مع الفلفل منها خصم خاص على سعر شرائح سلطة الزيتون النباتي وخصومات أخرى على أسعار الزيتون الأخضر مع الليمون الأردني.

عروض لولو السعودية الخاصة لولو السعودية

خصومات خاصة

خصومات مميزة تقدمها لكم متاجر لولو في المملكة العربية السعودية منها: المشمش التركي المجفف العملاق، خصومات خاصة على أسعار أعواد القرفة الصينية، خصم خاص على سعر ANL مع مختلف شوكولاتة لاكسوس التركية، عرض خاص على سعر اللوز المحمص الأمريكي مع الليمون والملح وكذلك خصم خاص على سعر الزيتون الأسود الهندي وتمر الصفاوي السعودي والزبيب الأسود السعودي والفشار البرازيلي والفستق الأمريكي العادي المملح وعروض خاصة على أسعار الكاجو الهندي والأمريكي اللوز بوزن 900 جرام.

عروض خاصة من لولو السعودية

عروض خاصة

نقدم لكم باقي عروض لولو السعودية بالأسعار: الحمص الطبيعي من المراعي وكذلك الزبدة الطبيعية غير المملحة من المراعي. كما يوجد تخفيضات إضافية على أسعار زبادي أكتيفيا بالفواكه، بالإضافة إلى توست زبادي بارد فاخر من دانكن، وجبنة المراعي المثلثة، وعروض. وخاصة على أسعار جبن المراعي شبه الصلب وجبن المراعي مارفيلو وغيرها من الخصومات على أسعار جميع منتجات لافاش البقرة الضاحكة وزبادي المراعي الفاخر وغيرها من البقالة وخاصة منتجات الألبان عالية الجودة.

اللولو اليوم 8 أكتوبر في جميع الفروع

عروض مميزة تقدمها لكم محلات لولو السعودية اليوم على سعر الزيتون الأخضر الأردني وخصم إضافي على سعر الزيتون الأخضر الفلسطيني المخلل وكذلك الطماطم الخضراء التركية وعروض أخرى على أسعار سلطة الزيتون الأخضر مع شرائح جبنة الفيتا وخصومات خاصة أخرى في جميع الفروع.

عروض اللولو في جميع المتاجر لفترة محدودة

تقدم فروع لولو السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار: كيكة الفراولة الطازجة المتوسطة وكذلك كيكة كريمة اللوتس الفاخرة، بالإضافة إلى خصومات أخرى داخل المتجر على أسعار كيكة رافيلو المقرمشة المتوسطة وخصم خاص منها على سعر كعكة القهوة الأيرلندية المتوسطة وعروض خاصة منهم حول أسعار كعكة باترسكوتش المتوسطة وغيرها.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial