عروض لولو هايبر ماركت على الأجهزة الكهربية وخصومات حتى 50%

تخفيضات لولو ماركت السعوديةمع بداية الأسبوع الجديد أصبحت عروض لولو ماركت محط أنظار الزوار والعملاء الكرام وخاصة ربات البيوت في العديد من فروع المملكة، حيث تشمل عروض لولو ماركت الأسبوعية المنتجات التي تسعد هذه الفئة من العملاء “ربات البيوت”. معظمها من الأجهزة الكهربائية والعديد من أدوات المطبخ والمنزل. وبما أنه الآن كما نرى جميعاً فإن هذه البضائع تباع بأضعاف السعر، فلن تشعر بهذه الأسعار المضاعفة في لولو هايبر ماركت بفضل التخفيضات والعروض المستمرة في سوق اللولو. تعرف عليهم معنا.

عروض الأجهزة الكهربائية في لولو ماركت

ومن المزايا التي تنال إعجاب العملاء عند التعامل مع أسواق اللولو هو أن الشركة لا تتخصص في فئة معينة من السلع، بل لديها مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك المواد الغذائية والمشروبات والملابس والأجهزة المنزلية والكهربائية. والفئة الأخيرة بعد فئة الطعام هي التي تهمهم أكثر في الوقت الحالي لأن الأسرة في حاجة إليها. ونستمر في الأجهزة الكهربائية وخاصة أدوات المطبخ، لأن ربة المنزل ترغب في أن تقدم للأسرة أفضل ما لديهم وما يستحقونه، وهذا لا يتحقق إلا باختيار أفضل الأجهزة والأدوات. ومن أشهر منتجات لولو ماركت حالياً:

  • أواني الطبخ المصنوعة من الألومنيوم من شركة نيوفلام. طقم كامل مكون من عشر قطع بأحجام مختلفة مع 2 مقلاية و 2 حلة للطبخ مع باقي القطع المميزة للطقم كل هذا بسعر 499 ريال بعد خصم 50%.
  • طقم أدوات مائدة سيلو مكون من 38 قطعة سعره 119 ريال بعد خصم حوالي مائة ريال.
  • أواني برستيج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مكون من تسع قطع قيمة الطقم كاملاً 299 ريال.
  • من تيفال اسنشيال، مجموعة الطبخ الكاملة المكونة من ثمانية أجزاء مختلفة بأعلى جودة وخامة. القيمة 489 ريال بعد خصم الخصم.
  • طقم قدور صالحة للطبخ صناعة شيفا لايم المقاسات تختلف عن بعضها تحتوي على ثلاث قطع القيمة 75 ريال.

خصومات من 10% إلى 50% في لولو ماركت

التخفيضات الحالية في لولو ماركت جذابة للغاية وتصل إلى 50%، لذا فهي بالتأكيد ستجذب الجميع، خاصة على هذه الفئة من السلع أو المنتجات، وفي هذه المرحلة بالطبع كما هو الحال مع الآخرين:

لقد أكملنا عروض لولو الحالية، والتي تنتهي صلاحيتها بعد بضعة أيام قبل أن يتم تحديد فئة منتج جديدة لعرضها.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial