عروض لولو هايبر ماركت على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية

ولفترة محدودة جداً نقدم لكم أسعار الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ والأدوات المنزلية بأقل الأسعار ضمن عروض لولو هايبر ماركت أوائل أكتوبر أو حتى نفاذ الكمية بالإضافة إلى غيرها من السلع المميزة في جميع شرائح السوق بأسعار خاصة لمزيد من المعلومات راجع بقية المقال…

لولو هايبر ماركت يقدم الأدوات المنزلية

خصومات خاصة

نقدم لكم في هذا المقال جميع الأجهزة المنزلية ومنها منشفة زجاج ماء كريستال دروبس جيك، خصم آخر على سعر كوب سيراميك ماونتن، كوب لونارك 32 مليلتر، عرض آخر على سعر كوب ماء هوم جيك، و خصم آخر على سعر مجموعة الأكواب. مع صحون 12 قطعة من هوم جيك وعروض أخرى على أسعار ترمس المشروبات وترمس السيف قطعتين وخصومات أخرى على أسعار وعاء تقديم ستانلس ستيل من البصرة ووعاء تقديم مع طاجن من شيفلاين بيضاوي مستدير والمستطيلة وغيرها عروض منهم على ترمس الضغط من كوكر.

لولو السعودية تقدم لولو السعودية

تنزيلات مختلفة

لولو هايبر ماركت لديه خصم خاص على مجموعة المقالي شيفلاين، بالإضافة إلى المقلاة تيمبو تيفال وطاولة تيمبو فليم الرائعة. وأيضا هناك خصم على حلة البرياني غير اللاصقة وخصم آخر منهم على طقم أواني الطبخ نيو فليم المنيوم وخصم خاص على سعر طقم أواني الطبخ ستانلس ستيل سوفرام وخصم خاص على سعر تيفال 9 مجموعة تجهيزات المطابخ قطعة.

عروض خاصة من اللولو على الأجهزة المنزلية

عروض اليوم

يقدم قسم الأجهزة المنزلية أفضل التخفيضات على أسعار الأجهزة المنزلية وخاصة أدوات وأجهزة المطبخ الصغيرة ومنها الخلاط اليدوي ايكون القابل للشحن. وفي الاسواق ايضا خصم على سعر الخلاط اليدوي ايكون القابل للشحن والخلاط المحمول ايكون صانعة المندي الكهربائية ايكون عرض خاص على سعر ميكروويف ايكون الذي يعمل كفرن بشواية عرض خاص عرض على سعر الخلاط الصغير من iKon، خصم خاص على سعر آلة الأرز من Ikon، كما يوجد خصم خاص على سعر الخلاط Nutri من iKon.