عروض لولو هايبر ماركت بالسعودية Lulu Ksa لفترة محدودة في شهر سبتمبر

حتى 19 سبتمبر، يقدم لولو السعودية، العرض الأقوى من لولو هايبر ماركت في السعودية، أسعارًا على البقالة وغيرها من السلع المميزة والأساسية لكل منزل وعائلة في جميع شرائح السوق لفترة محدودة جدًا، وإليكم التفاصيل حول العروض…

عروض لولو هايبر ماركت السعودية

Svg%3E
عروض حصرية

تقدم متاجر اللولو في المملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية اليوم على 1 لتر من آيس كريم باسكن روبنز وشرائح دجاج شيدر أمريكانا إكستريم. هناك أيضًا خصم على شرائح صدور الدجاج الطرية من سيارا في السوق، وخصومات أخرى داخل المتجر على أسعار سيارا زنجر. وشرائح الدجاج. كما يقدم السوق خصم خاص على سعر عجينة الكرامة الرقيقة الكاملة، وخصومات أخرى على أسعار خبز براتا الكبير السادة، وعروض أخرى على أسعار برجر دجاج الكبير، وخصومات أخرى على أسعار برجر دجاج الكبير لعبوة 1 كيلو ذرة حلوة. وأيضا ناجتس الدجاج من الكبير.

خصومات خاصة من اللولو لفترة محدودة

عروض لولو السعودية
بيع لولو هايبر ماركت

نحن نقدم فقط المزيد من التخفيضات على الأسعار في لولو السعودية الجبن المثلث من البقرة الضاحكة وبيتزا الجبن والموزاريلا من د. اويتكر. كما أن هناك تخفيضات أخرى على أسعار جبنة كريم فيلادلفيا الأصلية وكذلك جبنة الموزاريلا المبشورة من داري وتخفيضات أخرى على أسعار اللبنة. المراعي جبنة فاخرة وكريمة بالقشطة من المراعي. كما يوجد خصم خاص على سعر التوت البري المجمد من المراعي وعصير فارم سيليكت. كما يوجد خصم خاص على سعر بطاطس لامب ويستون الرقيقة والسميكة، وكذلك خصم خاص على سعر الزبدة الطبيعية غير المملحة. من المراعي وكذلك على جبنة كريمية قابلة للدهن 500 مل من أبو الولد وعروض أخرى بأسعار دجاج دوكس.

عروض متنوعة اليوم وحتى نفاذ الكمية

Svg%3E
عروض خاصة

واليوم تقدم متاجر لولو السعودية عروض متنوعة على الأسعار بطاطس ساديا المقلية وكذلك ذرة ساديا الحلوة بحجم 450 جرام وخصومات أخرى على أسعار خضار ساديا المجمدة والعديد من الخصومات المميزة على أسعار الأطعمة المحفوظة الأخرى.

عروض لولو السعودية يوم 16 سبتمبر

خصومات حصرية تقدمها مجموعة أعمال اللولو في المملكة العربية السعودية على أسعار منتجات فريزر ساديا المتنوعة، منها 1.5 كجم صدور دجاج وفيليه وكذلك شرائح الزنجبيل وشرائح الدجاج من ساديا، وخصومات على أسعار ساديا صدور الدجاج الطرية وغيرها مثل ناجتس الدجاج المقرمشة من ساديا. ساديا، خضروات ساديا مجمدة.

خصومات خاصة من اللولو في جميع المتاجر

اليوم 18 سبتمبر ولفترة محدودة جدا محلات اللولو تقدم خصومات مميزة تشمل منظف الغسيل داوني. كما يوجد خصم خاص على سعر منعم الأقمشة داوني برائحة نسيم الزهرة وخصومات إضافية على أسعار منظفات الغسيل الأخرى من برسيل وإريال وغيرها. .

خطوات التسجيل في منصة مدرستيschools.madrasati.sa والخدمات التي تقدمها المنصة للطلبة والمعلمين