عروض لولو السعودية Lulu Ksa خلال أول أسبوع من شهر أكتوبر بخصم 50٪ لفترة محدودة

يعد سوق اللولو من أشهر الأسواق في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بأكمله، حيث يزوره آلاف الزوار يومياً. نقدم لكم اليوم أقوى عروض لولو السعودية الأسبوع الأول من شهر أكتوبر لفترة محدودة على أسعار مختلف السلع بما في ذلك….

لولو السعودية تقدم بضائع متنوعة

خصومات خاصة

نقدم لكم اليوم في لولو هايبر ماركت أسعار: مياه اكوافينا 1.5 لتر. كما يوجد تخفيض آخر في الأسواق لمشروب الربيع بالبرتقال والتفاح. كما يقدم السوق تخفيضًا على أسعار مشروبات البيبسي وسفن آب وميرندا بحجم 1 لتر، بالإضافة إلى خصم إضافي على سعر مياه إيفا ومشروب تروبيكانا. كما يوجد فروتز خصم خاص على سعر عصير الأناناس من دول ومياه التوفا المميزة وخصم آخر منهم على سعر بيبسي سفن اب وعلب ميرندا وخصومات أخرى منهم على سعر مشروبات الفواكه من راني، و خصم آخر في السوق على سعر مشروب سن توب المميز والباقي مشروبات صيفية منعشة.

لولو السعودية تقدم لولو السعودية

تنزيلات اليوم

عروض مميزة من فروع لولو السعودية بأسعار: شابورة الخير الأبدي بالبيض وبدون بيض. هناك أيضًا خصم آخر على سعر لفائف الويفر الخالية من السكر من لولو وخصم خاص آخر على سعر حلوى Warter Bros. Pinwheel للأطفال ومعجنات اللولو المغلفة بالسكر والمشمش. وتوجد تخفيضات خاصة بالمتجر على أسعار كريمة البندق والشوكولاتة ذات الطبقة المزدوجة مع كريمة البندق والشوكولاتة القابلة للدهن، 750 جرام، بالإضافة إلى تخفيضات أخرى منها أسعار زيت جوز الهند اللولو، في عبوة 4 لتر.

عروض اللولو الحصرية في المملكة العربية السعودية

خصومات خاصة

ونقدم لكم عروض أخرى اليوم في هذا المقال على موقع ثقفني على أسعار: حليب قوس قزح المكثف وزن 170 جرام وكذلك حليب قوس قزح المكثف وزن 410 جرام، كما أن لديهم خصومات على أسعار القهوة العربية مع الهيل والزنجبيل والقرفة من كف المسافر وغيرها من العروض. ومنها أسعار فنجان القهوة السعودية وفنجان القهوة العربية 250 جرام وغيرها من السلع منها: حليب الأطفال لنمو الأطفال من السعودية.