عروض لولو الخاصة بخصم 35٪ بجميع الفروع والأقسام في السعودية

يمكنك من اليوم 19 أكتوبر وحتى 24 أكتوبر الاستمتاع بخصم خاص 35% على أسعار مختلف السلع، وخاصة أسعار المنتجات الغذائية المحلية وغير المحلية، في جميع الفروع والأقسام في المملكة العربية السعودية. تجدون هنا تفاصيل العروض…

اللولو متوفر في المملكة العربية السعودية لفترة محدودة

خصومات خاصة

نقدم لكم تخفيضات اليوم على أسعار بضائع فشار فرشلي وخصومات أخرى داخل المتجر على أسعار حمص بيب بالإضافة إلى عروض أخرى منهم على أسعار فرشلي جالون الخل الأبيض وخيوط مكاني الصيني وكذلك مكاني صلصة الصويا، ومنها عروض خاصة على أسعار فرشلي سموث زبدة الفول السوداني ولحم لانشون دجاج روبرت، بالإضافة إلى خصومات أخرى على فرشلي الذرة الكاملة وتتبيلة السلطة الفرنسية من فرشلي ورانش وغيرها.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت

عروض خاصة

نقدم لكم اليوم عروض مميزة بأسعار: أمنيات شوكولاتة لاروندا. كما يوجد عروض أخرى داخل المتجر على أسعار شوكولاتة Munch Pop Chocolate Munch Box، وعروض أخرى داخل المتجر على أسعار شوكولاتة Ferrero Roche وKinder Joy Egg. كما توجد خصومات خاصة على أسعار علكة المنتوس وجيلي فروتيلا. نباتي خالي من الغلوتين.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت

عروض خاصة
خصومات خاصة

عروض مميزة أخرى يقدمها لكم متجر لولو السعودية على الأسعار: قشطة بوك السميكة وجميع منتجات بوك. كما تقدم المتاجر تخفيضات خاصة على أسعار عبوات عسل الشفاء وزن 1 كيلو، وكورن فليكس كيلوج وزن 1 كيلو، وذرة الهلالي الكاملة وزن، وأيضا اللحوم. تونة خفيفة في زيت دوار الشمس من الخير. كما أن هناك خصومات خاصة على أسعار شوكولاتة نوتيلا القابلة للدهن وعروض خاصة على أسعار خبز تيفاني في المتاجر. كما يوجد تخفيضات على أسعار عبوات بسكويت بلفيتا ومقرمشات الريتز المميزة وعرض خاص على سعر عبوات قشطة الخير بالوزن (170 جرام) وكذلك تخفيضات على كافة المنتجات الغذائية الأخرى وعروض على أسعار اللولو رقائق الذرة وشرائح الفطر من اللولو. لديهم أيضًا خصومات أخرى على أسعار لولو تمر هندي ومسحوق حليب جوز الهند لولو. كما أن لديهم تخفيضات أخرى على أسعار زيت دوار الشمس اللولو 5 لتر وغيرها.