عروض شركة Stc في اليوم الوطني على الجوالات والباقات

عروض stc في العيد الوطنيومن الشركات الكبيرة المعروفة في السعودية والتي كان عملاؤها ينتظرون الإعلان عن أحدث العروض للخدمات التي تقدمها هي شركة الاتصالات السعودية التي أراد عملاؤها الاستفادة الكاملة من عروض اليوم الوطني لأنها من أفضل العروض تم تقديمها لهم على مدار السنة تقريبًا، ولأن الشركة لديها موقع على شبكة الإنترنت. وبفضل موقعها المتميز في المملكة العربية السعودية، تمكنت من تقديم عروض مثالية لا توجد في أي شركة اتصالات وتقنية أخرى. إذن ما هي الحالية؟ عروض؟

عروض stc لليوم الوطني 93

هناك العديد من الباقات وخدمات الاتصالات المتنوعة التي تقدمها شركة الاتصالات لعملائها وبهذه المناسبة يتم تقديم هذه الخدمات بتكلفة أقل أو مع خدمات إضافية أخرى لإرضاء جميع العملاء الكرام. على سبيل المثال، تم تقديم نسبة كبيرة من العروض بخصم كبير مقارنة بالسعر المعتاد، بالإضافة إلى باقة كويك. يتمتع الإنترنت بسعة تحميل تصل إلى 300 جيجا بايت، مما ساعد العديد من المستخدمين على تنزيل العديد من الملفات التي كانت تتطلب هذا الكم الكبير من الجيجابايت، مثل على سبيل المثال ملفات الفيديو أو الصوت. علاوة على ذلك، أصبحت قيمة المكالمة لأي رقم داخل المملكة الآن 55 هللة فقط، بينما أصبحت قيمة الرسائل 25 هللة. وأيضاً لمن يريد شراء شريحة اتصال جديدة من هوا سوا. هناك ثلاثة أنواع يأتي كل منها برصيد 25 ريال وغيرها من العروض الرائعة التي يمكنك التعرف عليها من خلال تطبيق STC أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء.

عروض أجهزة stc لليوم الوطني

ومن الجدير بالذكر، وكما نعلم جميعاً، أن الشركة تعمل في مجالات أخرى مختلفة لا تقتصر على الخدمات الإلكترونية الرقمية فحسب، بل تقدم العديد من فئات وأنواع الهواتف الحديثة التي يمكن للعملاء طلبها في أي وقت وفي اليوم الوطني. هذه الأجهزة متضمنة أيضًا في العروض، بما في ذلك

  • يمكن شراء أجهزة iPhone مثل iPhone 13 ومؤخراً iPhone 15 بسعر مناسب بأي طريقة تناسب العميل، سواء كان ذلك دفع كامل المبلغ نقداً، أو التقسيط على أربعة أشهر، أو التقسيط على فترة أطول من الوقت.
  • يتوفر جهاز موتورولا RAZR 40 Ultra من أحدث الأجهزة بخصم 500 ريال ومتاح لكم حتى نهاية شهر سبتمبر.