عروض ساكو أثاث المنزل بخصومات حتى 40% في مجلة عروض ساكو الجديدة

وفي السعودية توجد تخفيضات كبيرة على أكثر من ثلث سعر المنتج. نجدها في عروض ساكو ذات الأسعار المعقولة، والمتوفرة في صالات العرض أو من ساكو عبر الإنترنت. ومن خلالهم يمكنك الحصول على أثاث منزلي بأقل الأسعار بنسبة تتراوح بين 30 إلى 40%. ويوجد أيضًا كرسي استرخاء رخيص الثمن يؤدي وظيفته الأساسية وهي توفير الراحة الكاملة للجسم أثناء الجلوس مع مجموعة من قطع الأثاث ذات التصميم المعاصر والتي تؤدي مهام أكثر من قطعة أثاث واحدة. يحتوي كتالوج ساكو 2023 الجديد الصالح من أكتوبر إلى منتصف نوفمبر على العديد من الأفكار العملية فلا تفوت فرصة التسوق. خلال الشهر مع خصومات كبيرة في متجر ساكو.

عروض ساكو للأثاث المنزلي

في عرض Sako Home Furniture نقدم لك أريكة بتصميم سرير. إنه يفي بمهام كليهما وبالتالي يمكن استخدامه في كلتا الحالتين. إنها اقتصادية وتشغل مساحة أقل في منزلك. بدلًا من شراء أريكة وسرير، تكفي قطعة أثاث واحدة لهذا الغرض، بحيث يكون التصميم الأساسي للأريكة قابلاً للتعديل، بإطار وأرجل. إنها متينة ومبطنة لتوفير الراحة، ومغطاة بغطاء من القماش الفاخر. إنها أيضًا خيارات رائعة لغرف الضيوف، وإليك الأنماط المتاحة وأسعارها.

  • كنبة سرير مصنوعة من القماش باللون الأسود بسعر 539.40 ريال بدلاً من 899 ريال.
  • سعر كنبة سرير 3 مقاعد مصنوعة من الجلد البني أو الرمادي بـ 769.30 ريال بدلاً من 1099 ريال.
  • كنبة سرير باللون الأزرق بـ 839.30 ريال بدلاً من 1199 ريال.
أثاث ساكو
متجر ساكو

أسعار الأثاث المكتبي في ساكو

نوفر لك أفضل الأثاث المكتبي من متجر ساكو المناسب لوضعه في غرفة مخصصة للمكتب في منزلك أو في مكتبك الخاص. يوجد مكتب كمبيوتر أو محمول يوفر مكان مناسب لوضع الجهاز مع مساحة تخزينية واضحة على شكل أرفف مدمجة في المكتب. يمكنك أيضًا تجديد الكرسي. يحتوي مكتبك على كرسي دوار وقابل للتعديل، ويوجد مكتب مع كرسي.

  • مكتب أبيض مع كرسي دوار أسود بسعر 179.85 ريال بدلاً من 299.75 ريال.
  • سعر طاولة الكمبيوتر أو اللابتوب الخشبية 479.40 ريال بدلاً من 799 ريال.
  • طاولة كمبيوتر زاوية بـ 299.85 ريال بدلاً من 499.75 ريال.
تقدم ساكو السعودية اليوم

أرائك قابلة للتمدد من ساكو

أدناه سوف تتعلم المزيد عن أكثر من شكل من أشكال مجموعات الاسترخاء في ساكو. توجد أرائك استرخاء سواء كانت بمقعدين أو بثلاثة مقاعد مع كرسي استرخاء، ويمكنك شراء كرسي إضافي حسب مساحة الأثاث المتوفرة في منزلك.

  • كنبة قابلة للتمدد قطعتين مع كرسي بسعر 2,759 ريال بدلاً من 4,599 ريال، ويتم دفع 460 ريال للشراء على 6 أقساط شهرية.
  • كرسي سطح قماش أزرق بـ 699 ريال بدلاً من 999 ريال.
  • سعر الكرسي الكهربائي مع وظيفة التسخين والتدليك 1,139 ريال بدلاً من 1,899 ريال أو بمعدل شهري 190 ريال لمدة 6 أشهر.
تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial