عروض دودج تشارجر ضمان ممتد 5 سنوات وكيلو متر مفتوح مقابل 93 ريال

تتضمن عروض دودج تشارجر GTPremium 2022 العديد من المزايا أهمها الضمان الممتد الذي يمتد بالإضافة إلى السعر القياسي لمدة خمس سنوات بعد انتهاء ضمان الوكيل خاصة مع طرح الموديلات الأحدث لنفس السيارة ولكنها ترضي ولا تزال هناك طلبات شراء كبيرة وعروض وخصومات حصرية على جميع المستويات. الشراء الآن يوفر فرصة لأولئك الذين يريدون امتلاك سيارة ترافقهم في الرحلات الصعبة.

مواصفات دودج تشارجر 2022

يملك سيارة شاحن جي تي بريميوم 2022 بمحركها الكبير سعة 3.6 لتر وقوة 300 حصان وعزم دوران يصل إلى 353 نيوتن متر، مع استهلاك وقود 12.3 كيلومتر لكل لتر. وزودت السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي وناقل حركة على عجلة القيادة، وتعتمد السيارة على قاعدة عجلات قياس 20 بوصة وإطارات مع إمكانية تعديل التوجيه كهربائيا.

فوائد جديدة وحصرية

كما تأتي السيارة بالعديد من الميزات الجديدة والحصرية منها ما يلي

  • يحتوي غطاء المحرك على فتحة تهوية لإزالة الحرارة من المحرك أثناء الرحلات الطويلة أو القيادة في حرارة الظهيرة.
  • ويتمتع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 8 سرعات، مما يعني قدرة أكبر على التحرك بسرعات تناسب شغف المغامرين.
  • تحتوي السيارة على شاشة معلومات تعمل باللمس مع شاشة ملاحة تدعم نظام Apple CarPlay.
  • كما تتميز السيارة بعجلات من الجرانيت مقاس 20 بوصة.
  • يمكن تبريد وتدفئة المقاعد الجلدية حسب الطقس.
  • خزان وقود ضخم يتسع لـ 70 لترًا من البنزين، وهو ما يكفي لقطع مسافة تزيد عن 850 كيلومترًا في المرة الواحدة.

سعر دودج تشارجر 2022

سعر البداية السيارات دودج تشارجر 2022 في السعودية بـ 137,000 ريال قبل ضريبة القيمة المضافة، والسعر بعد الضريبة 157,000 ريال. يمكن شراء السيارة بالتقسيط ضمن عروض تقسيط السيارات في حدود ألف ريال شهريا أو أقل قليلا وذلك حسب الدفعة الأولى وقيمة الدفعة الأخيرة وغيرها من التفاصيل التي تختلف حسب الكفاءة. المالية الخاصة بالعميل.

ضمان الأميال المفتوحة

يقدم معرض الصالح عروض ضمان إضافية تشمل ضمان الكيلومتر المفتوح بـ 93 ريال فقط بدلاً من 8000 ريال، وهي فرصة مناسبة لشراء هذه السيارة القوية خلال فترة العرض.