عروض جديدة من البيك في السعودية

عروض جديدة في البيكيعلن مطعم البيك والمعروف بأنه أحد مطاعم الوجبات السريعة التي تقدم أطباق دجاج البيك باحترافية عالية عن عروض جديدة في قائمته، حيث يقوم بين الحين والآخر باختيار بعض الأصناف التي تتضمنها وعروض متنوعة وعروض وخصومات على منها لإبهار الزوار ومحبي البيك مثل العروض الحالية المتوفرة. لقد لفت انتباه الجميع، ولمعرفة ذلك، تابعونا.

عروض البيك الجديدة

بداية يجب الإشارة إلى أن أسعار البيك تغيرت كثيراً في الآونة الأخيرة بسبب زيادة أسعار جميع السلع المستعملة، لذلك على الرغم من هذه الزيادة إلا أن البيك يقدم للعملاء دائماً نفس الجودة، فهناك عروض مستمرة لجميع الأصناف تقريباً، أيها العملاء يسعدونك ولا يشعرون بهذه الزيادة. وفيما يلي بعض أسعار هذه العناصر المعروضة للبيع:

  • رقائق البيك سعرها ثلاثة ريالات ونصف.
  • وجبة صدر أو فخذ بيكي نفس القيمة 12 ريال.
  • بيكيز بيك كومبو بسعر مضاعف 24 ريال.
  • وجبة الجمبري عشر وحدات بـ 35 ريالاً، والوجبة ذات العدد الأصغر «ثمانية» بـ 25 ريالاً.
  • صاج دي لايت، ساندويتش بارد أو ساندويتش حار، يكلف نفس الخمسة ريال.
  • Big Bake عبارة عن شطيرة مخبوزة مع صدور لذيذة خالية من العظم. السعر عشرة ريال .
  • جمبري اقتصادي يتكون من عشر وحدات وأقل سعر 13 ريال.

الأسعار الجديدة في مطعم البيك

كما سبق أن ذكرنا فإن أسعار المواد الغذائية المتوفرة في المطعم تتغير باستمرار بسبب العديد من العوامل التي تؤثر على أسعار السلع والمنتجات المستخدمة في الأسواق. إلا أن البيك يسعى للحفاظ على نفس الجودة بأقل تكلفة ممكنة للعملاء سواء الإفطار أو الغداء، سواء الدجاج أو المأكولات البحرية، وقد استقرت الأسعار بالنسبة لأغلبهم. الأطعمة الموجودة في المطعم هي كما يلي:

وبما أن البيك لديه العديد من الفروع المختلفة فقط في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، فإن ساعات عمل هذه الفروع تختلف حسب المنطقة وزيارة العملاء المستمرة، ولكن بشكل عام فإن ساعات عمل البيك تبدأ من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الثانية ظهراً. مساءً بعد منتصف الليل لتقديم كافة الوجبات ووجبة الإفطار. أو غداء أو عشاء طوال اليوم للزوار، بالإضافة إلى خدمة التوصيل إلى المنازل لمن يطلبون الطعام عبر الإنترنت.