عروض بنده Panda لفترة محدودة بكل الفروع في مدن المملكة المختلفة من مجله بنده الأسبوعية

اليوم ولفترة محدودة نقدم لكم بنده في كافة فروعها في مختلف مدن المملكة من مجلة بنده الأسبوعية عن أسعار السلع المتنوعة وخاصة المنتجات الغذائية ذات الجودة العالية ومنها…

يقدم الباندا الطعام من الباندا

بيع اليوم

وعروض خاصة على أسعار البضائع المتنوعة من بنده السعودية منها: صدور دجاج ساديا، وعروض أخرى منهم على أسعار سجق دجاج ساديا، وكذلك صدور دجاج ساديا الطرية وزن 1 كيلو، كما أن لديهم عروض خاصة خصومات على أسعار الملخة والساديا السبانخ المفرومة، وعروض أخرى في المتاجر على أسعار الخضار المشكلة مع ذرة الساديا والفاصوليا الخضراء المفرومة والبازلاء الخضراء وغيرها وكذلك عروض على أسعار بطاطس ساديا المقلية، وخصومات أخرى على أسعار برجر دجاج ساديا بالبقسماط وعروض أخرى على أسعار ملوخية ساديا والسبانخ المجمدة وعروض أخرى. وعن أسعار برجر لحم ساديا أنجوس وغيرها. عروض على أسعار دجاج ساديا هالبينو المقلي، دجاج ساديا كلاسيك المقلي وغيرها.

العروض المختلفة من بنده في السعودية

بيع اليوم

عروض أخرى تقدمها لكم متاجر بنده السعودية اليوم بالأسعار: دجاج ساديا، دجاج تندر وشرحات ساديا بالبقسماط. لديهم أيضًا خصومات أخرى على أسعار ناجتس دجاج ساديا، مفروم دجاج وطني، وفيليه صدور دجاج زنجر حار. كما أن الفروع لديها خصومات خاصة. وعلى أسعار دجاج الوطنية المجمد، وصدور الدجاج المتبل بالفلفل والليمون أمريكانا، بالإضافة إلى تخفيضات أخرى على أسعار نقانق لحم أمريكانا، وتوت السنبلة.

عروض خاصة من بنده السعودية

عروض حصرية

العروض المميزة التي نقدمها لكم اليوم في هذا المقال على موقع ثقفني ضمن عروض بنده للأسابيع الأولى من شهر أكتوبر منها: أجبان بيري وكاممبرت برستيج، بالإضافة إلى تخفيضات أخرى منها على أسعار جبنة زانيتي ريكوتاني ب لحم بجبنة الموزاريلا من زانيتي والعديد من الخصومات المميزة على أسعار الميني رول. فانيلا من امريكانا وخصومات المتجر الخاصة على اسعار جبنة الدنابلو وجبنة المسكربون وكذلك خصم خاص منهم على سعر جبنة الشيدر الذائبة من فرسانا وعروض على السلع الاخرى.