عروض بنده Panda اليوم 16 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر من مجله بنده الأسبوعية

تقدم بنده فقط حتى نفاذ الكمية، بنده اليوم، من 16 إلى 20 أكتوبر، من مجلة بنده الأسبوعية على مختلف السلع بكافة فئاتها، بما في ذلك السلع المحلية ومن جميع الدول، بخصم يصل إلى 40%، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض باندا حتى نفاذ الكمية. الباندا

بيع اليوم

نفعلها لكم اليوم 16 أكتوبر بهذا المقال على موقع ثقفني عن أسعار: وافل تيشوب رينجو بحشوة الشوكولاتة والمزيد من التخفيضات على أسعار بسكويت الشاي تيشوب وبسكويت لواكر بالبندق. يمكنك أيضًا الحصول على خصم حصري على سعر ملفات تعريف الارتباط Cheap Shock Loacker وملفات تعريف الارتباط الخاصة برقائق الشوكولاتة. مع الحليب من لواكر وعروض على أسعار كعكة هالي بالفراولة من لواكر وفطائر الشوكولاتة الداكنة من لواكر ديلوكس دارك بالإضافة إلى خصومات حصرية على أسعار وافل لواكر مينيس النابوليتان وعروض أخرى على سعر كعكة هالي أولكر.

عروض حصرية من باندا هايبر ماركت

عروض حصرية

نقدم لكم اليوم عروض حصرية على أسعار: شوكو تشيب كوكيز بالشوكولاتة من تيفاني شونكوس وخصومات إضافية على سعر كعك الشوكولاتة من بيتي كروكر. كما يوجد تخفيضات أخرى على أسعار مافن ديما دوبل شوكولاتة، وكيك دونات ديما بكريمة الشوكولاتة، وأيضاً كوكيز ديما كليجا بالهيل، وخصم على سعر دونات ديما بكريمة الشوكولاتة، وخصومات أخرى على أسعار ويفر كابريس بالبندق والكاكاو. كوكيز وخصومات خاصة على أسعار كراميل توفي ديما وحلوى ديما لولي بوب، بالإضافة إلى كوكيز تيفاني مونستا وخصومات أخرى على أسعار الويفر وفارو تيفاني بالفانيليا وبسكويت ريليش بالشوفان.

عروض باندا متاحة فقط لفترة محدودة جداً

خصومات خاصة

العديد من العروض الحصرية التي تقدمها لكم محلات باندا هايبر ماركت على أسعار كوكيز رقائق الشوكولاتة هيرشي كريسز وخصومات أخرى على أسعار شوكولاتة الحليب فيوري تونكر. كما أن لديهم خصمًا خاصًا على أسعار شوكولاتة تيفاني بريك، وشوكولاتة كادبوري مينياتورز، وبسكويت وفطائر أوريو. شوكولاتة كرانش من كادبوري تايم أوت وخصومات خاصة على أسعار شوكولاتة كادبوري مينيز سيليكشن ديري ميلك وأصابع كادبوري.