عروض بنده حتى 24 أكتوبر بجميع الفروع Panda من مجله بنده الأسبوعية

عروض بنده نقدم لكم اليوم أقوى وأحدث العروض في جميع متاجر بنده الأسبوعية بأفضل الأسعار في السوق المحلي حتى 24 أكتوبر، تغطي كافة احتياجات الأسرة من السلع المحلية وغير المحلية بخصم واحد يصل إلى 30% يشمل حتى 40% حتى نفاذ الكمية…

عروض بنده السعودية لفترة محدودة

عروض خاصة

نقدم لكم اليوم أسعار: عسل روضة النحل وزن 350 مل وعسل الشفا الغابة السوداء وزن 1 كيلو. كما توجد تخفيضات أخرى على أسعار عسل السدر الطبيعي من ساري، وعسل الغابة السوداء من روستكو، وخصومات خاصة على عسل الرحيق الذهبي من الشفاء في المتاجر. العسل الطبيعي من زهور النراعي البرية 950 مل، كما أن لديهم تخفيضات خاصة على أسعار عبوات عسل الغابة السوداء روشوف 500 مل، وعسل زهور لافاييت لانهين الطبيعي 500 مل وخصومات أخرى على أنواع أخرى من العسل الطبيعي من العلامة التجارية المراعي.

خصومات خاصة من بنده السعودية

تخفيضات الباندا

عروض خاصة اليوم من بنده هايبر ماركت تشمل: خيار مصري مشكل وطحينة الجميل. كما أن لديهم تخفيضات أخرى على أسعار الزيتون الأخضر الأردني من الريف. كما أن لديهم تخفيضات أخرى على أسعار المخللات المصرية المشكلة والمكدوس والحلاوة السادة من الجميل، بالإضافة إلى تخفيضات أخرى على أسعار مربي المشمش والتين والفراولة وكذلك الفلفل الأخضر المغربي من الظاهري والليمون المحفوظ من الظاهري. الظاهري .

عروض خاصة من باندا هايبر ماركت

عروض اليوم

عروض أخرى نقدمها لكم اليوم من بنده السعودية بالأسعار: جبنة شيدر حمراء من ريكسفورد، جبنة توبي بلات مراد بيه و دبل كريم إسكندراني، الكمون الأسود و الجبنة الإسطنبولية من الزهار. كما أن لديهم تخفيضات أخرى على أسعار الجبن الرومي من تشيسالاند وكذلك الجبن القريش من صوفيا وعروض أخرى منهم على أسعار مرتديلا الدجاج السادة والزيتون من حلواني إخوان وعروض أخرى منهم على أسعار الجبن والألبان الأخرى منتجات. كما تحصل على خصومات خاصة على أسعار مختلف أنواع الأجهزة سواء الأجهزة الكهربائية أو الأجهزة الإلكترونية عالية الجودة، بالإضافة إلى عروض أخرى خاصة على مستلزمات العناية الشخصية للنساء والأطفال.