عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda لفترة محدودة من موقع بندة Panda online

لفترة محدودة وحتى نفاذ الكمية نقدم لكم أقوى العروض من موقع بنده الصفحة الرئيسية لباندا على موقع بنده الإلكتروني والتي تشمل كل ما تحتاجه الأسرة من سلع عالية الجودة وبأفضل الأسعار في السوق المحلي الغذائية وغير السلع الغذائية وهذه تفاصيل العروض….

العروض على صفحة باندا الرئيسية لفترة محدودة

تقدم الباندا الصفحة الرئيسية
خصومات حصرية

تقدم متاجر بنده السعودية اليوم مجموعة مميزة من التخفيضات على أسعار اسفنجة فيلدا وكذلك كبسولات فيري بلاتينيوم المميزة بأعلى جودة وخصومات إضافية على أسعار منظف غسيل الأطباق بيريل باور جل، وكذلك لوكس صن لايت منظفات غسيل الأطباق وخصوماتها. مزيد من الخصومات على منظف بيريل البديل لغسالة الأطباق، وخصومات إضافية على كلوركس مزيل البقع، وخصم حصري آخر على سعر منظف بيرل ليمون لغسالات الأطباق، وخصم خاص منه على سعر كلوركس مزيل البقع وخصومات أخرى على سعر عبوات كلوركس التبييض العائلية .

خصومات خاصة من بنده في جميع الفروع

اليوم، ولفترة محدودة جداً، تقدم متاجر بنده في المملكة العربية السعودية أحدث تخفيضات الأسعار على الخل البلسمي الأخضر والمتوهج وتخفيض آخر على سعر صلصة الكمأة تارتوفي بحجم 180 و360 مل، تخفيض على سعر كاتشب الطماطم في الضغط زجاجة مايونيز تيفاني ونور. كما توجد تخفيضات خاصة على أسعار كاتشب طماطم هاينز وطحينة بيدر السائلة بالإضافة إلى عروض أسعار أخرى مايونيز هاينز وطحينة الراقي بالسمسم وكذلك تخفيضات خاصة على أسعار كاتشب طماطم بيدر ومايونيز هناء أيضا كما تخفيضات أخرى على أسعار عبوات طحينة السمسم من الراقي وغيرها من العروض. العديد من التخفيضات على أسعار طحينة الكسيح الذهبية وطحينة الجميل الفاخرة 1 كجم وكريمة الطبخ بوك 500 مل.

خصومات متنوعة من بنده السعودية

تقدم متاجر بنده السعودية في جميع فروعها عدة خصومات حصرية على مزيج مسحوق حليب جوز الهند ماجي، وخصومات خاصة على ذرة حلوة كاملة من حدائق كاليفورنيا بحجم 400 جرام وعروض خاصة على أسعار السلع الأخرى.