عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda بفروعها المختلفة من مجله بنده الأسبوعية

نقدم لكم اليوم 18 أكتوبر صفحة بنده الرئيسية بفروعها المختلفة لمجلة بنده الأسبوعية حيث تقدم أقوى العروض الأسبوعية واليومية بأسعار كليهما.

العروض على صفحة باندا الرئيسية لفترة محدودة

خصومات خاصة

نقدمها لكم اليوم في جميع فروع بنده السعودية بالأسعار التالية: جبن كانتوريلي بالإضافة إلى مرتديلا لحم البقر البسيطة قليلة الدسم والزيتون والبهارات من بيبي وعروض أخرى بأسعار حمص الطحينة من الكسيح، و وأيضا قصب السكر السائل من صباحي، ومنها خصومات خاصة على أسعار الحلاوة الطحينية السادة من الجبيل. وغيرها.

عروض بنده السعودية لفترة محدودة

عروض سعودية

عروض مميزة أخرى تقدمها لكم فروع بنده اليوم بالأسعار: مسحوق الغسيل المركز من بونكس ومسحوق الغسيل المركز من جنتو. كما يوجد خصم خاص على أسعار مساحيق الغسيل الأخرى من ماركة اكسترا وايت وغيرها ومسحوق الغسيل أومو وبرسيل.

عروض باندا هايبر ماركت

بيع اليوم

العروض المميزة التي نقدمها لكم متاجر بنده في السعودية على أسعار: كلوركس مزيل بقع الملابس وكذلك كلوروكس مبيض الملابس ومنعم الأقمشة داوني. كما يوجد خصم خاص في السوق على سعر منعم الأقمشة المركز كومفورت ومنعم الأقمشة كومفورت، كما يوجد خصم على السعر في السوق. منعم الأقمشة المركز من داوني وخصم خاص منهم على أسعار منتجات الغسيل والتنظيف الأخرى.

عروض مجلة باندا الخاصة

عروض حصرية
عروض خاصة

عروض خاصة نقدمها لكم اليوم في هذا المقال على موقع ثقفني على أسعار: شامبو العباية من أومني وكذلك جل غسيل العباية والأسود من أومو وخصومات أخرى على أسعار سائل غسيل البقع من فانيش وخصم آخر على سعر منظف الغسيل الطبيعي iClean وجل الغسيل برسيل وكذلك شامبو غسيل العباية في عبوة اقتصادية 3 لتر من برسيل والمزيد من الخصومات على مسحوق الغسيل تايد وعروض على أسعار الحليب السعودي كامل الدسم من نادك ومنتجات أخرى من شركة ناداك السعودية وخلطة الزبدة . غير مملح من فونتا بيور وغيرها.