عروض بنده الصفحة الرئيسية 18 سبتمبر حتى 21 سبتمبر Panda

تقدم متاجر بنده خصومات لا نهاية لها لدى جميع متاجر بنده في المملكة العربية السعودية، تشمل جميع أنواع منتجات التنظيف. كما توجد خصومات على أدوات المطبخ وأدوات التنظيف. كما توجد خصومات خاصة على أسعار السلع الأساسية المختلفة في أقسام بنده المختلفة. لديهم أيضًا خصومات على أسعار الوجبات الخفيفة. شوكولاتة متنوعة وبضائع أخرى بأفضل الأسعار وإليكم تفاصيلها…

عروض بنده، الصفحة الرئيسية، جميع الفروع

تقدم الباندا الصفحة الرئيسية
خصومات خاصة

عروض خاصة من متاجر بنده اليوم بنده 18 سبتمبر تشمل غداء الباندا باللحم البقري والدجاج، بالإضافة إلى تخفيضات أخرى على أسعار عبوات معجون الطماطم بنده والخضار المشكلة بنده. لديهم أيضًا صفقة على سعر زجاجات مياه Panda المعبأة بالإضافة إلى قهوة Panda الذهبية سريعة التحضير. كما يوجد خصم خاص على سعر لحم التونة الأبيض باندا وخصم خاص على أسعار باندا كريمة البندق بالشوكولاتة ونقانق دجاج باندا وباقات برجر دجاج باندا وبرجر لحم البقر.

خصومات خاصة من بنده لفترة محدودة

بالإضافة إلى العروض السابقة تقدم متاجر بنده عروض خاصة على أسعار غسول الوجه Himalaya Deep Cleansing Face وخصم خاص على سعر غسول الوجه Glow & Lovely وغسول وكريم Olay Natural White Face Wash، كما يوجد خصم على سعر قفازات الفينيل السوداء من اورنيكس الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وأكياس البراز من أبو الرباط جراند ستار وخصومات أخرى على أسعار أطباق بلاستي نت ومنها خصم خاص على سعر مانجو مجمد قزة وآخر خصم منهم على سعر مونتانا مانجو وجوافة وفراولة مونتانا المجمدة، كما يوجد خصومات خاصة على أسعار جميع منتجات ألبان ناداك والمراعي وغيرها من منتجات طعام الإفطار المميزة، كما يوجد خصومات خاصة على أسعار السلع الأخرى .

عروض خاصة من بنده في جميع الفروع

المزيد من العروض المميزة من متاجر بنده السعودية على أسعار جميع الأجهزة الكهربائية الحديثة من iKon الماركة السعودية العريقة.