عروض بنده الصفحة الرئيسية حتى ١٠ أكتوبر Panda من بنده أونلاين

حتى 10 أكتوبر، بنده متوافرة في المتاجر وعبر بنده أونلاين حتى نفاذ كميات أسعار السلع المختلفة في جميع المتاجر والأقسام بمناسبة المولد النبوي الشريف، حيث أن متاجر بنده متواجدة في جميع مدن المملكة العربية السعودية وأكثر من يتم توزيع فرع يتم توزيعه في مدينة وهنا …

تقدم Panda الصفحات الرئيسية في الفروع

عروض اليوم

عروض خاصة من متاجر بنده في المملكة العربية السعودية على أسعار: شوربة ماجي، فول عريض بالخلطات من ندى وخصومات أخرى على أسعار الحمص من أطلس، لحم التونة الخفيف من قودي تندرينا وورق العنب الطري العصير من إيريس و خصم خاص على دقيق القمح الممتاز ودقيق فليتمين من FINH وعروض خاصة على أسعار دقيق الشباتي FINH.

عروض خاصة من بنده لفترة محدودة

خصومات خاصة

نقدم لكم المزيد من العروض اليوم في هذا المقال على موقع ثقفني على أسعار: دقيق الخباز الفاخر وكذلك دقيق الأولى الفاخر 5 كيلو، تخفيضات خاصة على أسعار عبوات الأرز المصري جرين فارمز وزن 5 كيلو وخصم على السعر من ريزوتو الكمأة وأرز كالروز من وايت سوان وعرض خاص على سعر الأرز الأمريكي طويل الحبة من ميرا. كما يوجد خصم خاص على سعر أرز سيلا الهندي من ديرة الخير وأرز المزة البسمتي من الشعلان.

عروض خاصة من باندا هايبر ماركت

خصومات خاصة

ونقدم لكم عروض أخرى في هذا المقال على موقع ثقفني على أسعار: خليط زيت الزيتون المتبقي من الباشا وكذلك زيت الزيتون البكر الممتاز من جوجليلفي وخصومات أخرى على أسعار بخاخ زيت الزيتون البكر الممتاز من تيرا كريتا كما بالإضافة إلى النكهات اليونانية المختارة من Green & Blue. وأيضا زيت الزيتون البكر الممتاز للطبخ والشوي من تيرا كريتا بالإضافة إلى خصومات أخرى على أسعار زيت الزيتون البكر الممتاز من المراعي وخصم خاص على سعر زيت الزيتون البكر الممتاز من الرحمة وغيرها من الأطعمة عالية الجودة وخاصة المخبوزة البضائع بمختلف أنواعها، مثل خبز البريوش بالسمسم والخبز. خبز بوسين الخالي من الغلوتين.

عروض خاصة اليوم 9 أكتوبر في السعودية

تقدم لكم محلات بنده اليوم 9 أكتوبر تخفيضات خاصة على أسعار: كوكيز بيك اب ميني شوكو بالسن وخصم آخر على سعر شوكولاتة فالوار وبسكويت زبدة أمريكانا. كما أن لديهم خصومات أخرى على أسعار ميني وافل ميموريز جوي بكريمة الشوكولاتة وخصم خاص عليها. على سعر بسكويت الشاي ميموريز فلاهر.