عروض بندة بجميع الفروع Panda والأقسام بخصم يصل إلى 55٪ حتى نفاذ الكميات

تقدم بنده خصمًا يصل إلى 55% في جميع متاجر وأقسام بنده حتى نفاذ الكمية، خاصة على أسعار البقالة واللوازم المدرسية. وإليكم تفاصيل عروض بنده السعودية لهذا الأسبوع بالصور والأسعار…

عروض بنده السعودية لفترة محدودة

عروض خاصة

نقدم لكم اليوم عبر موقع ثقفني عروض خاصة على أسعار صلصة رنا الحارة وعروض أخرى على أسعار شعيرية الإندومي مع خليط الدجاج واللحم المميز وعروض أخرى على أسعار عبوات عسل المراعي الطبيعي والزهرة البرية عسل. كما أن لديهم خصم على سعر أكياس شاي ربيع المذاق الأصلي وجبنة الشيدر المعبأة من المراعي. ويقدم السوق أيضًا خصمًا على جبنة الشيدر المعبأة من المراعي. وكذلك صدور الدجاج الفيليه اليوم وغيرها من العروض.

عروض باندا هايبر ماركت

عروض الباندا

عروض خاصة من محلات بنده في المملكة العربية على أسعار لحم التونة الأبيض في زيت دوار الشمس من هناء وخصومات أخرى على أسعار لحم الضأن وبطاطس ويستون للقلي. كما أن لديهم خصم خاص على سعر كريمة الطبخ بوك وكذلك زيت حياة النخيل وعروض خاصة. أسعار أخرى لدقيق الفاخر ورقائق التورتيلا الحلوة والحارة من دوريتوس.

خصومات خاصة في هايبر ماركت بنده

عروض حصرية

عروض حصرية تقدمها لكم متاجر بنده السعودية اليوم على أسعار زيت زيتون الرحمة البكر الممتاز، كما يوجد تخفيضات على أسعار الأسرة الناعمة والبني الخشن، وكذلك الموز الفلبيني والإكوادوري وللسوق أيضًا خصم على سعر ماء أوسكا ورقائق بطاطس برينجلز.

خصومات خاصة من بنده السعودية

عروض خاصة

تقدم لكم مجموعة متاجر بنده اليوم تخفيضات خاصة على أسعار مطهر ديتول وكذلك ممسحة تونكيتا المميزة، بالإضافة إلى تخفيضات أخرى على أسعار منظف وبخاخ جيف المميز. لديهم أيضًا خصومات خاصة على أسعار منظف الأرضيات ديتول وبخاخ التنظيف كلوروكس. لديهم أيضًا عرض أسعار على منظف المراحيض Harpic ومنتجات PifPaf الخاصة. كما أن لديهم تخفيضات على أسعار منظفات الأثاث بليدج وغيرها من أدوات التنظيف المميزة وعالية الجودة.

عروض خاصة من باندا 28 سبتمبر

عروض حصرية

عروض حصرية نقدمها لكم عبر شركة بنده السعودية على أسعار زبدة كيريجولد المملحة وغير المملحة. كما يوجد خصم على سعر جبنة البقرة الضاحكة القابلة للدهن وخصومات أخرى على سعر جبنة الموزاريلا وشرائح الشيدر لبرغر بريزيدنت وجبنة إيمنتال. كما يوجد خصم على سعر بريزيدنت بريك.