عروض اليوم الوطني 93 للتامين 1445

عروض تأمين اليوم الوطني الـ 93 جذابة للغاية، لأن المملكة العربية السعودية تقدم عدد كبير من شركات تأمين المركبات، التي تعلن عن عروضها وخصوماتها مع اقتراب الاحتفال باليوم الوطني السعودي، ولذلك سنقدم سيارة التعاونية. عروض التأمين في اليوم الوطني الـ93.

ما هو رقم الاتصال لشركة تأمين الراجحي التكافلي؟ 8001184444
رقم الاتصال لشركة التعاونية لتأمين السيارات 920019990

عروض يوم التأمين الوطني الـ93

تعمل شركات تأمين السيارات في المملكة العربية السعودية على تقديم العروض والخصومات تزامناً مع الذكرى الـ 93 لليوم الوطني السعودي. عروض التأمين على المركبات هي كما يلي:

1- عروض تأمين السيارات تكافل الراجحي في اليوم الوطني

تقدم شركة تكافل الراجحي لتأمين السيارات في المملكة العربية السعودية عدد كبير من العروض والخصومات الرائعة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93. وجاءت العروض بخصم يصل إلى 20% على إجمالي قيمة الوثيقة لجميع أنواع المركبات ضمن خطط وبرامج تأمين السيارات.

2- عروض التأمين على سيارات التعاونية في اليوم الوطني

أعلنت الشركة التعاونية لخدمات تأمين السيارات بالمملكة العربية السعودية عن تخفيضات تأمينية تزامناً مع اليوم الوطني السعودي الـ93، وتأتي العروض بمتوسط ​​خصم 20% على التأمين الشامل للسيارات.

يمكن لعملاء شركة التعاونية لتأمين المركبات الاستفادة من عروض اليوم الوطني السعودي الـ 93 خلال شهر سبتمبر وتستمر التخفيضات حتى 1 أكتوبر المقبل 2023م.

تعد شركات تأمين السيارات في المملكة العربية السعودية من أبرز الشركات التي تقدم عروض وخصومات متنوعة ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 93، وتقدم كل شركة خدماتها بخصم يصل إلى حوالي 20% لجميع عملائها.