عروض اليوم الوطني 93 سيارات بأفضل أسعار العام مع تخفيضات حماية السيارة

عروض اليوم الوطني 93 ويتوفر بأسعار السيارات المتوفرة بأفضل الأسعار لهذا العام، بالإضافة إلى خصومات على خدمات حماية السيارات بأقل التكاليف في المملكة العربية السعودية، ويشمل مختلف أنواع المركبات، بما في ذلك سيارات السيدان، السيارات العائلية، المركبات التجارية ، وموديلات النقل، وهكذا تجد ما تبحث عنه بخصم وخصومات كبيرة. مقدمة بمناسبة الاحتفالات التي تقيمها المملكة العربية السعودية للتعبير عن فرحة المواطنين باليوم الوطني، وهو يوم يذكرنا بالعزة والكرامة والنصر، ولهذا تزداد العروض خلال هذه الفترة كل سنة.

عروض اليوم الوطني 93 سيارة بأفضل أسعار العام مع خصومات حماية السيارات

متوفر في المملكة العربية السعودية لفترة محدودة بالنسبة لسيارات شيفروليه وفيكتوري وشيفتك حيث أن الشركات تقدم لكم أفضل سعر ممكن للسيارة والخدمات بأقل تكلفة وتستمر العروض في المملكة حتى 30 سبتمبر 2023، فاستغل هذه الفرصة للحصول على واحدة سيارة جديدة تصلح لجميع الأغراض.

عروض اليوم الوطني السعودي على سيارات شيفروليه

تطرح شركة التوكيلات العالمية للسيارات إصدارات أكثر قوة من طرازي شيفروليه كابتيفا وجروف لعام 2023، العرض يشمل ضريبة القيمة المضافة، كما يقدم برامج تمويلية خاصة.

  • سعر شيفروليه كابتيفا LS 2023 هو 66,900 ريال سعودي .
  • سعر شيفروليه جروف LT 2023 هو 59,900 ريال سعودي .
  • العرض ساري حتى نفاذ الكمية وينتهي في 30 سبتمبر 2023.
سيارات شيفروليه

عروض على وسائل النقل والمركبات التجارية

سيارات النقل Victory K1 متوفرة لفترة محدودة بسعر 34,900 ريال سعودي. العرض مقدم من الوكيل المعتمد للشاحنات والفانات لشركة النصر السعودية. ويشمل العرض أيضًا مركبة تجارية فيكتوري V1 بسعر 39,900 ريال سعودي. كما ينص العرض على الإعفاء الكامل من دفع مبلغ الضريبة.

أسعار السيارات في السعودية

تخفيضات حماية السيارة

تقدم شركة Shift Tech عرض تغليف السيارة بالكامل بـ 11,999 ريال سعودي بدلاً من 21,975 ريال سعودي، لجميع أنواع المركبات باستثناء السيارات الكبيرة.

عروض اليوم الوطني السعودي
  • عند تغليف السيارات الكبيرة يتم إضافة مبلغ 1,000 ريال سعودي إلى السعر المعروض.
  • للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل معنا عبر الهاتف أو عبر الموقع.

لذا، وبمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93، تعرفتم على العروض المتوفرة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك خدمات حماية السيارات وأسعار الموديلات الجديدة بجميع أنواع إصدارات الدرجة الاقتصادية. إذا كنت ترغب في رؤية المزيد مما هو متاح في المملكة حتى الآن، يمكنك الاطلاع على أحدث المقالات منا على موقعنا.