عروض اليوم الوطني وقت اللياقة Fitness Time 1445

يقدم وقت اللياقة اليوم الوطني 1445 تم الإعلان عن ذلك من قبل إدارة أندية وقت اللياقة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، فبالإضافة إلى توفير معلومات عن أندية وقت اللياقة، يتناول ال أيضًا تقديم معلومات حول عروض وقت اللياقة 1445 لليوم الوطني ويوضح أيضًا ارتباط وقت اللياقة وقت. على تويتر.

أندية وقت اللياقة

أندية وقت اللياقة هي مجموعة من الأندية الرياضية والمراكز المتكاملة في المملكة العربية السعودية تقدم كافة الخدمات الرياضية بأحدث أجهزة التدريب الرياضي، تم إنشاء هذه الأندية عام 2008م على يد الأستاذ عبد المحسن بن علي بن محمد آل. الحقباني ونخبة من أهم الأشخاص يعملون في هذه الأندية. يقوم مدربو اللياقة البدنية بتوفير أوقات ومراكز خاصة للسيدات. ويصل عدد العاملين في هذه المراكز إلى أكثر من ثلاثة آلاف موظف في جميع فروع هذه الأندية في جميع أنحاء المملكة.

يقدم وقت اللياقة اليوم الوطني 1445

أعلنت إدارة أندية وقت اللياقة عن مجموعة من العروض بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية، وفيما يلي نتحدث عن الحملات التي أطلقتها وقت اللياقة في المملكة العربية السعودية

  • عرض اشتراك وقت اللياقة الجديد خصم 25% على قيمة الاشتراك في أحد فروع هذا النادي.
  • عرض تجديد اشتراك وقت اللياقة يتم تطبيق خصم 30% عند تجديد اشتراكك في أحد فروع هذا النادي.
  • عرض الاشتراك لمدة أربعة أشهر عند اشتراكك في أحد فروع هذا النادي لمدة أربعة أشهر تحصل على خصم 40%.
  • عرض الاشتراك لمدة سنة خصم 40% من قيمة الاشتراك، يشمل اشتراك مجاني لمدة شهر وتعليق مجاني.

تويتر وقت اللياقة

يمكنكم الوصول إلى ال الرسمي لأندية وقت اللياقة على تويتر من الرابط ““، حيث يتم نشر جميع العروض ومواعيد العمل لهذا النادي وكذلك فروع هذا النادي المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

ننصحك بقراءة المقالات التالية

ومعها؛ وأوضح يقدم وقت اللياقة اليوم الوطني 1445 بالإضافة إلى توفير المعلومات حول نادي وقت اللياقة، نقوم أيضًا بتوضيح وقت اللياقة على تويتر.