عروض اليوم الوطني للسيارات بخصم يصل إلى 25% لفترة محدودة

عروض يوم السيارة الوطني مع خصم يصل إلى 25% لفترة محدودة على الصيانة مع عروض الشراء والاسترداد النقدي، السعر يبدأ من 93 ريال سعودي. كما يمكن للمقيمين في المملكة العربية السعودية الاستفادة من هذه العروض خلال العطلات المستمرة في المملكة حتى نهاية سبتمبر 2023. وتعد هذه العروض من العروض التي ينتظرها المواطن السعودي أكثر من غيرها حيث تشتد المنافسة خلال هذه الفترات لتقديم أكبر الخصومات والخدمات بأقل الأسعار، وهذا لا يقتصر فقط على هذا المجال من السيارات، بل لجميع المناطق في المملكة العربية السعودية سواء الشركات أو المعارض أو المحلات التجارية.

عروض اليوم الوطني للسيارات تصل إلى 25% لفترة محدودة

يشمل سيارات جديدة مميزة من هوندا ونيسان مع العديد من المزايا بما في ذلك الاسترداد النقدي والتقسيط بأقل تكلفة شهرية. كما أن هناك عروض صيانة السيارات من شركة هوندا وما دونها بخصم يصل إلى 25% لفترة محدودة، وفي كل فقرة نناقش كافة التفاصيل الخاصة بكل عرض مقدم.

عروض اليوم الوطني

متوفر بخصم 25% على تكلفة قطع غيار السيارات عند زيارتك لأي من مراكز قطع غيار هوندا في المملكة العربية السعودية.

  • ويستمر العرض حتى 30 سبتمبر 2023.
  • ينطبق الخصم على المركبات الصادرة في عام 2019 أو السنوات السابقة.
  • لمزيد من التفاصيل يرجى التواصل معنا عبر رقم الواتساب.
عروض اليوم الوطني السعودي

تقسيط سيارات نيسان

تقدم شركة روتوزن أفضل عرض لتقسيط السيارات في المملكة العربية السعودية حيث يتيح لك شراء سيارة نيسان باترول بسعر شهري 93 ريال فقط حتى نهاية عام 2023 بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

  • العرض مقدم بالتعاون مع تمويل الأولى.
  • سوف تستفيد من هدية مجانية لحزمة العناية بالسيارة من Police Shield.
سيارات نيسان

أسعار سيارات هوندا

تقدم شركة هوندا السعودية عرضاً خاصاً على سيارة هوندا أكورد EXL 2023 حيث يمكن دفع نصف السعر الآن والباقي بعد ثلاث سنوات.

أسعار السيارات

ويتضمن عرض هوندا أيضاً ضماناً شاملاً على السيارة لمدة 5 سنوات وصيانة مجانية لمسافة 100 ألف كيلومتر أو لمدة 5 سنوات، أيهما يأتي أولاً. والغرض هو تقديم تخفيضات على فئات قليلة مختارة، وتدعم السيارة خدمات وتطبيقات جوجل، والعرض متاح طوال الفترة. خلال الاحتفالات يتم ذلك بالتعاون مع البنك الوطني السويسري (SNB).

  • تحصل على السيارة بمبلغ 175,728 ريال سعودي.
  • السعر شامل الضريبة والخصم حيث يوجد استرداد 2,093 ريال فيكون السعر الأصلي 178,135 ريال سعودي.

تناولت مقالة اليوم عروض اليوم الوطني السعودي من هوندا وروتوزون على السيارات الجديدة وقطع الغيار والصيانة، والتي يمكنك الحصول عليها بأعلى الخصومات التي تصل إلى 25%. لمزيد من الخصومات والعروض، اطلع على مقالاتنا التي تتضمن آخر الأخبار عن السيارات الجديدة وأسعارها مع خصومات اليوم الوطني السعودي. 93 خلال الاحتفالات.