عروض العثيم Al othaim بخصم 44٪ بأقسام المنتجات الغذائية بجميع الفروع

عروض خاصة من محلات العثيم في المملكة العربية السعودية على أسعار البقالة والسلع الأخرى بخصم أكثر من 40% في جميع أقسام العثيم ضمن عروض العثيم الأسبوعية. تجدون هنا تفاصيل العروض…

عروض العثيم الأسبوعية في السعودية

عروض العثيم

عروض خاصة من محلات العثيم في المملكة العربية السعودية على أسعار نقانق دجاج ساديا، تخفيض إضافي على أسعار صدور دجاج ساديا وأفخاذ دجاج ساديا الرفيعة. لديهم أيضًا خصم على سعر أجنحة دجاج ساديا وخصومات أخرى على برجر اللحم البقري. لدى ساديا أيضًا عرض أسعار على صدور دجاج ساديا بالبقسماط، وللسوق تخفيض آخر على أسعار ساديا خضار مشكلة مع الذرة والفاصوليا المفرومة، وخصم خاص على سعر صدر دجاج ساديا الجامبو وشرائح الدجاج المقلي من ساديا. فيليه ومكعبات وفيليه دجاج من ساديا.

خصومات حصرية لفترة محدودة في المملكة

تنزيلات خاصه

خصومات أخرى تقدمها لكم محلات العثيم بالمملكة العربية السعودية على الأسعار السميد الناعم، خصم آخر على سعر بذور الهريس وفاصوليا المونج الصفراء المطحونة، خصم آخر على سعر الفريكة، خصومات خاصة على أسعار العدس الأحمر والحمص والليمون الأسود المجفف وخصم إضافي على أسعار الفريكة. سعر بذور عباد الشمس مع الليمون وخصم خاص منه على سعر قهوة الخبز من لقمة باشنفر الحراري وتحصل على خصم خاص على سعر القهوة البرية السعودية واللوز الخام.

خصومات مميزة من العثيم في جميع الفروع

خصومات حصرية

كما تقدم محلات العثيم عدة تخفيضات على أسعار دجاج ساديا المجمد وكذلك صدر دجاج سيارا المجمد، وكذلك تخفيضات خاصة على أسعار زيت حياة للقلي والطبخ، وكذلك خصم خاص على سعر زيت حياة للقلي والطبخ. صابون تايد المركز الأصلي، ولهم أيضًا عرض على سعر دقيق الأولى الفاخر 1 كيلو وعرض خاص منهم على سعر فول الحقل من حدائق كاليفورنيا، وخصم خاص على سعر البطاطس الطازجة وكذلك وباقي الخضار والفواكه السعودية الطازجة المتنوعة وغيرها من الخصومات المميزة على أسعار مختلف أنواع المنظفات وعروض أخرى على أسعار السلع الأخرى في جميع الأقسام.