عروض العثيم من 18 ل24 أكتوبر أو لفترة محدودة Al othaim

عروض العثيم نقدم لكم العثيم من 18 إلى 24 أكتوبر أو لفترة محدودة العثيم بأسعار السلع المتنوعة حيث يتوفر لديهم كل ما تحتاجه الأسرة من سلع ذات جودة عالية بأفضل الأسعار. وإليكم تفاصيل العروض….

عروض العثيم لفترة محدودة

تخفيضات السعودية

تقدم محلات العثيم أفضل الأسعار على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وأدوات الطبخ المختلفة ومنها: مكاوي جيباس ومكاوي جافة بالنقر. وتقدم المتاجر أيضًا تخفيضات على أسعار المكانس الكهربائية من Philips والمكنسة الكهربائية Koolen البرميلية وغلاية GVS. لديهم أيضًا خصم آخر على سعر غلاية جيباس الكهربائية ومكواة كينوود البخارية. كما لديهم خصم آخر على سعر مكواة بانكس البخارية اللاسلكية وعروض خاصة على أسعار مجموعة هومر الكهربائية والفرن الكهربائي كليك أون وعروض على أسعار قطاعة الخضار بانكس وغيرها.

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة

تنزيلات حصرية

نقدم لكم عروض أخرى اليوم في هذا المقال على موقع ثقفني بأسعار: دلو بريتماكس مع ممسحة وكذلك أكواب ماء زجاجية وخصومات أخرى على أسعار حافظات الطعام من كيشتنجر وطقم قدور من كازا بونيتا 8 قطع، وعرض آخر منهم ثمن بطانية سالي أو. بطانية لونا وراشيل كاسا بونيتا. كما يوجد خصم حصري على سعر حقيبة السفر سوفت ترولي وحقيبة السفر نيو ترافيل وعروض خاصة منهم على أسعار الباقات متعددة الأغراض من الفحم الشرقي وكذلك تخفيضات خاصة منهم على أسعار الصلوات المختلفة الحصير والنعال الرجالية وكذلك المناشف. حمام متعدد الأغراض، وسائد Q Home الفريدة وبطانية الفينيل.

عروض خاصة من العثيم هايبر ماركت

عروض اليوم

تقدم لكم اليوم عروض مميزة على الأسعار: ترمس هوم واي، بالإضافة إلى مجموعة صواني جرانيت مستر كوك، وخدمة العشاء من ديفا أوبل، بالإضافة إلى قدر ضغط ألمنيوم السيف، وحلة هوم أواي مع بغطاء وكذلك مقلاية هوم واي بغطاء والمزيد من العروض على أسعار المقالي المنزلية. والجميع كذلك خصومات خاصة منهم على أسعار أطقم أواني الطبخ جرانيت من كوك جرانيت وطقم أواني طهي 9 قطع من رويال فورد.