عروض العثيم من 17 أكتوبر وحتى الثلاثاء القادم بجميع فروع عبدالله العثيم السعودية

ولفترة محدودة جداً من 17 أكتوبر وحتى الثلاثاء المقبل، تعرض العثيم أسعار السلع المتنوعة من كافة المجالات التي تهم كل أسرة واحتياجات كل فرد عبر فروع عبدالله العثيم في المملكة العربية السعودية المنتشرة في جميع المدن في المملكة العربية السعودية. لمزيد من التفاصيل تابع بقية المقال. ….

العثيم تقدم لفترة محدودة في المملكة

التنزيلات الأسبوعية

نقدم لكم في هذا المقال أحدث الأسعار لـ: صابون البودرة الزرقاء العادي من أومو وخصم آخر منهم على سعر شامبو صانسيلك الناعم وكذلك لوشن الفازلين الأصلي ومنظف المطبخ من جف. وكذلك سائل غسيل الأطباق المضاد للروائح من جيف وخصومات أخرى على أسعار الفرش. سيجنال سوفت صودا وخصم آخر على سعر مسحوق مزيل العرق ريكسونا وصابون أومو المسحوق العادي. كما يقدم السوق خصم على سعر شامبو صانسيلك سوفت سموث، وخصم خاص على سعر لوشن الفازلين، وتخفيضات على السلع الأخرى.

عروض العثيم الحصرية في المملكة العربية السعودية

تحميل العثيم

عدة عروض حصرية تقدمها لكم متاجر العثيم في المملكة العربية السعودية على أسعار صابون بودرة تايد الأوتوماتيكي وشامبو هيد أند شولدرز آيس فريش بالإضافة إلى تخفيضات أخرى على أسعار حفاضات بامبرز، مياه بيرين، المراعي فاين Fluffy’s Double Chocolate Milk ومناديل الوجه كذلك تقدم المتاجر تخفيضات على أسعار خوخ التونا الخفيف وشرائح الدجاج المقرمشة، وخصومات خاصة على أسعار سكر المائدة الفاخر وعروض على أسعار الدقيق الكويتي ومثيله جبنة كريم كيري.

عروض خاصة اليوم 17 أكتوبر في المتاجر

تخفيضات السعودية

اليوم 17 أكتوبر نقدم لكم في هذا المقال على موقع ثقفني عدة عروض حصرية على أسعار: شامبو شولدرز المنعش الجديد، تخفيض أسعار منظف الحمامات هاربيك باور بلس، مطهر ديتول 1 لتر وغيرها من العروض في المتاجر على أسعار غسول الجسم ديتول وغسول اليدين من ديتول، بالإضافة إلى عروض أخرى مميزة على أسعار المنظفات ومعدات التنظيف الأخرى لجميع الأغراض، بما في ذلك أقراص غسالات فانيش بالليمون، وكذلك المنظفات من تايد وإريال وأومو و آحرون.